13

114 4 2
                                    

لما لا..... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها

.
.

معتصم :جيت... هي احكي..
سيرين : شي استاحشت رسل حسبي الله ونعم الوكيل فيها آمِنة 😔حرام عليها بعدت عليا اختي...
معتصم :بإذن الله كله يمشي و يرجعوا لليبيا كويسين ح تندم آمِنة وو قتها مرحبا ح تجي وتعتذر بروحها.... المهم فكرتي في الموضوع..
سيرين :موضوع شنو....
معتصم :🤨نسيتي يعني موضوع علاقتنا....
سيرين :انا موافقه بس قبل كل شي في حاجتين ح نقولهم خلينا نكون ا صريحين مع بعض من الاول ........
معتصم : يشبح لسرين بإهتمام و حب :❤️🤤 ...احكي..
سيرين : انا وافقت على خاطر نبي حد يوقف معاي💔 لان خايفة في يوم ناخد قرار غلط و مافيش حد واقف معاي معتصم انا قبل ما نوافق قعدت نفكر في هلبا حاجات قلت ممكن مش انت الشخص المناسب و لكن لما قعدت نفكر في الموضوع خلاص اكدت انك انت اللي تكون معاي و مافيش حد ح يحميني زي ما انت مداير بس خايفة في نفس الوقت لو وافقت آمِنة ادير حاجة نندمو عليها....
معتصم :لا مادام هددتها مستحيل ادير حاجة كوني واثقه فيا بس و صدقيني مش ح انديرلك شي...
(معتصم كان يحكي بهدؤ وراحة صوتهه الهادي خلاَّ سيرين تحس بالراحة بعد ما كانت خايفة حست نفسها مرتاحة وان هي خدت القرار الصح خشو للحوش مع بعض مشت سيرين للمطبخ و مشي معتصم اعطي لأمه الحاجة اللي تبيها و خش لداره يقرا 🙂 في المطبخ {شوية بس نحس في روحي جعت ناكل و انجي }

{جيييت 😂}
♥️
وجدان:تشبح لسيرين بمكر :شنو سيرين كنتي مش على بعضك قبل ما تمشي..
مها :من غير لك جوك 😏....
سيرين :حد طلعت شميت هواء حسيت جوي تغير..
وجدان :ماتبيش تحكي علاش معتصم كان معاك 🙂
مها :شن في بينك وبينه احححمم..
سيرين :م م م م..
مها وجدان :شن ممم تكلمي..
سيرين :م مافي شي.....
مها :سيرين انا زي رسل احكي عادي ضايقك في حاجة...
سيرين : لالالا ت ت تمام تو نحكيلكم بس انكملوا الحوسة°°°
مها :به على راحتك...
-(ناضوا ضمو و رتبوا كل شي وكملو حَوستهم وطلعو يهدرزو في الجنان سيرين حكتلهم كل شي و بعدين ناضت وجدان روح بيها احمد و سيرين بتروح)
مها :سيرين اقعدي باتي معاي نسهروا و انديرو جو....
نورا :اي بنتي اقعدي شن بديري في الحوش هداكا بروحك..
سيرين :به تمام نجيب حوايجي وانجي...
نورا :به معتصم تعالى ارفع بنت عمك تجيب حوايجها و بتولي...
معتصم : جي :تمام هي...
سيرين :هي.....
(مشت سيرين هي معتصم خشت لحوشهم و معتصم قعد برا)
سيرين :جابنت حوايجها و كملت حاجاتها وطلعت... عطلت؟
معتصم :لالا هي ..
سيرين :تمام هي ❤️..
.
#صباحاً..
.
.
.
.
.
.
.
.
صباحاً في ألمانيا 🇩🇪 ⛬

(نضت انا اول وحدة جهزت الفطور و نوضتهم كلهم خلاص غدوة بنروحوا انا ومالك  ولازم انجهزوا نفسنا فطرنا و بعدين طلعنا ندهورا و نشروا في حاجات و مالك كان اسعد واحد في الدنيا كانو عيونه فاضحينه و يلعب في نور و هي ماتبيش تنزل من حضنه بكل مع العشية هكي فبل المغرب  خشيت انا ورسل لمحل ملابس و أيوب و مالك قعدوا برا يهدرزو )..
مالك :أيوب روح معنا لليبيا..
أيوب :هه بجديات من بيستقبلني غادي و حتى امي مش راضية....
مالك :انت عندك حوش و عندك عيلة بس روح...
أيوب :لالا مالك سكره موضوع المرواح هادا...
مالك : 😔:به على خاطري شهر بس روح و كأن ما عجبك الوضع ارجع بالله عليك أيوب....
أيوب : ما نعرفش مرات رسل اتقول لا...
مالك : ماتقولش لا غير هي...
نور : هي بابا نبي نشوف ميمه انا و عمو متصم..
أيوب :تنهد :تو انشوف..
مالك :به توا فكر بش نشوف نحجزلكم معاي و لالا...
أيوب :تمام...

لما لا....... 😔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن