الفصل الثالث

1.1K 61 1
                                    

جلس إريك بين عشرات الفرسان في قاعة الأسلحة داخل قلعته ، آمنًا خلف أبواب سافاريا ، وجميعهم أصيبوا برضوض وضربوا من حربهم مع هؤلاء الوحوش. وبجانبه جلس صديقه براندت ، الذي وضع رأسه بين يديه ، كما فعل كثيرون آخرون. كان المزاج السائد في الغرفة مشرقًا.

شعر إريك أيضًا بالالم في كل عضلة في جسده نشأت من معركة اليوم مع رجال الامبراطورية ومع الوحوش. لقد كانت واحدة من أصعب المعارك التي كان يتذكرها ، وفقد الدوق الكثير من الرجال. كما انعكس إريك ، أدرك أنه إذا لم يكن الأمر بالنسبة إلى أليستير ، فسيكون هو وبراندت والآخرون قد ماتوا الآن.

كان إريك غارق في الامتنان لها - وحتى أكثر من ذلك ، مع حب متجدد. كان مفتون بها أيضا ، أكثر مما كان عليه في أي وقت مضى. لقد شعر دائمًا أنها كانت خاصة ، وحتى قوية. لكن أحداث هذا اليوم أثبتت له ذلك. كانت لديه رغبة ملحة في معرفة المزيد عن من كانت ، عن سر النسب. لكنه تعهد بعدم السؤال ، وكان دائمًا يفي بكلمته.

لم يستطع اريك الانتظار كي ينتهى هذا الاجتماع ، حتى يتمكن من رؤيتها مرة أخرى.

كان جميع فرسان الدوق يجلسون هنا لساعات ، ويتعافون ويحاولون معرفة ما حدث ، ويتجادلون حول ما يجب القيام به بعد ذلك. كان الدرع قد سقط ، وما زال إريك يحاول أن يلف رأيه حول التداعيات. هذا يعني أن سافاريا أصبحت الآن عرضة للهجوم ؛ والأسوأ من ذلك هو أن الرسل تدفقوا على أخبار غزو أندرونيكوس لما حدث في محكمة الملك في سيليزيا. غرق قلب إريك. جرّ قلبه إليه ليكون مع إخوته في الفضة ، للدفاع عن مدينته الأصلية. لكنه كان هنا ، في سافاريا ، وهذا هو المكان الذي وضعه فيه القدر. كان مطلوبًا هنا أيضًا: مدينة الدوق والناس كانوا ، في النهاية ، جزءًا استراتيجيًا من إمبراطورية ماكجيل ، وكانوا بحاجة أيضًا للدفاع.

ولكن مع إرسال التقارير الجديدة إلى أندرونيكوس أرسل إحدى كتائبه إلى هنا لمهاجمة سافاريا ، عرف إريك أن جيشه البالغ عدده مليون رجل سينتشر قريبًا في كل ركن من أركان الحلبة. عندما تم ذلك ، لم يترك أندرونيكوس شيئًا. سمع إريك قصصًا عن غزوات أندرونيكوس طوال حياته ، وكان يعلم أنه رجل قاسٍ بلا قلب. بموجب قانون الأرقام البسيط ، سيكون رجال الدوق بضع مئات غير قادرين على الوقوف ضدهم. سافاريا كانت مدينة محكوم عليها بالفشل.

قال مستشار الدوق ، المحارب القديم الذي كان جالسًا على طاولة خشبية طويلة مستطيلة ، "لقد قلت أننا لن نستسلم" ، فقد خسر في قدح من الجير ، وألقى بالقفاز المعدني على الخشب. هدأ جميع الجنود الآخرين ونظروا إليه.

"ما الخيار الذي لدينا؟" "ليست سوى بضع مئات منا ضد مليون منهم."

قال جندي آخر: "ربما يمكننا الدفاع ، على الأقل السيطرة على المدينة".

"ولكن إلى متى؟"

"لفترة كافية لقيام ماكجيل بإرسال تعزيزات ، إذا أمكننا الصمود لفترة كافية."

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن