الفصل الثامن والعشرون

1.1K 70 46
                                    


طار ثور ، وهو يحمل سيف القدر في يد ، ويمسك على مؤخرة رقبة التنين باليد الأخرى ، حيث صعدوا في الهواء ، يتسابقون بعيدًا عن مخبأ التنين. كان يركب معه على ظهر مايكلوبس ريس و اوكنور و الدن و كوينفين و اندرا ، ممسكين بـكروهن ، وجميعهم محملين بالأسلحة الجديدة التي عثروا عليها. وحمل ثور أعظم سلاح على الإطلاق.

كان ثور يتحكم في مايكلوبس ، ويميل ويهمس في أذنها ، وكانت تستمع. شعر ثور كما لو أنه عرفها طوال حياته ، وشعر أيضًا بقدرته الخارقة للسيطرة عليها. شعر في بعض النواحي كما لو كان هو والحيوان كائنا واحدًا.

عندما طاروا ، تسابقت مليون فكرة في ذهن ثور. لقد حدث الكثير بسرعة كبيرة ، بالكاد يستطيع فهم واسترجاع كل شيء. هنا كان يطير على ظهر تنين ، وهو بالكاد يستطيع فهمه. شعر بسريالية غريبه. كيف كانت لديه القدرة على استدعاء ذلك الكائن؟ والسيطرة عليه؟ هل كان ذلك لأن ثور كان لديه بعض القوي الخاصة؟ أو لأن لديه علاقة خاصة بهذا الوحش؟ أم كان كلاهما؟

الأهم: من هو؟ كيف استطاع أن يستخدم سيف القدر؟ لقد أمسك به بدافع اليأس ، ولم يتوقع ، بالطبع ، أن يكون قادرا على رفعها. ولكن منذ ذلك الحين ، لم يستطع تركها. تدفق خلاله نهر من الطاقه الصافيه . قالت الأسطورة أن ماكجيل فقط هو الذي يمكنه استخدام السيف. هل هذا يعني أنه ، ثور ، كان ماكجيل؟ كيف كان ذلك ممكنا؟ ام هل كانت الأسطورة خاطئة؟

هذا يعني أيضًا أنه كان المختار. ولكن اختير لماذا بالضبط؟ كيف يمكن أن يكون الراعي البسيط من ضواحي الطوق هو المختار؟ هو ، مجرد صبي؟ وتساءل عما إذا كان قد ارتكب خطأ.

عندما تفكر ثور في المدى الذي وصلوا إليه ، و كل ما فعلوه لعبور الإمبراطورية ، شعر بشعور النصر بما يفوق الوصف أنهم وصلوا إلى هذا الحد ، ووجدوا السيف بالفعل ، واستعادوه ، وكانوا يعودون به. بالكاد استطاع فهم ما حدث. في اللحظة التي بدا فيها الجميع أكثر يأساً ، بطريقة ما ، انتصروا.

السبيل الوحيد للخروج هو من خلال.العوده

نظر ثور إلى أسفل أثناء تحليقه ، وكان المشهد جميلًا من هنا. فيما امامهم أنهار من الحمم البركانية ينبعث منها النار والرماد في الهواء. عندما مروا من هناك كان خطرا كبيرا علي حياتهم. الآن ، من الأعلى ، كانت رائعة ، مثل لوحة ضخمة تتكشف تحتهم. طاروا من خلال السحب التي كانت تظهر وتختفي مع حركتهم. وكلما ابتعدوا أكثر ، كلما فتحت غيوم الرماد والكبريت الطريق لفتح السماء وحكمة سحابة واضحة.

طاروا بسرعة كبيرة ، كادت أن تأخذ أنفاس ثور بعيدًا. اتجهوا شرقا ، نحو الوطن ، وكان ثور يأمل فقط أن يتمكنوا من العودة إلى الطوق في الوقت المناسب لإنقاذ شعبه. لأول مرة منذ فترة طويلة ، سمح لنفسه بالتفكير في جوين. إلى هل حقا فكر بها. أن تخيله حقًا أنه معها مرة أخرى. كان خائفا من الخوض في الأمر من قبل ، لأنه كان يعتقد أن فرصه في العودة مستحيلة. لكن الآن ، وللمرة الأولى ، شعر أنه يمكن أن يعود وان يراها بالفعل. وسمح لنفسه أن يؤمن مرة أخرى.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن