الفصل التاسع

1.1K 66 2
                                    

ثور مع اخر ما تحتمل قدماه، تحرك مع الآخرين أعمق في الصحراء ، يشعر مع كل خطوه ان قدمه تزن طناً. تغطى بالعرق ، وعاني بحثا عن الهواء، والحرارة من كلا الشمسين تشع عليه بقوة أكثر مما كان يتوقع. في كل مكان حوله كان يسمع زملائه الفيلق يلهثون من أجل التنفس ، وتأذت أقدامهم ، لأنه أصبح من الصعب عليهم رفعها عن الأرض. لم يستطع إلا أن يشعر كما لو أنهم كانوا جميعًا يتحركون عميقا نحو اللاشئ، عميقا نحو الموت.

حتى إندرا ، ابنة المكان ، ناضلت مع كل خطوة ، وأخيراً توقف كروهن بجانبه عن الأنين. كان مرهقًا جدًا الآن. كان يلهث فقط ، وفتح فمه ، ولسانه يتدلي منخفضا ، وعيناه متسعتان ، وخفض رأسه. لم يكن يبشر بالخير لأي منهم.

قام ثور بمسح الأفق ، ورفع ذقنه بجهد ، مع التحديق في العدم ، في وجود الضوء الشديد، على أمل للمرة المليون التي قد يكتشف فيها شيء - أي شيء - في أي اتجاه. ولكن لم يكن هناك شيء سوى الفراغ. لقد أصبح منظر الصحراء قاسيًا ومتشققًا وجافا بشكل كبير ، ورن تحذير إندرا في رأسه. كانت على حق طوال الوقت. لم يكن هناك طريقة لعبور هذه الصحراء. لقد كان أحمق للمحاولة. كان يقودهم جميعا نحو موتهم.

لقد شعر ثور بأنه أضعف مما كان عليه في أي وقت من الأوقات ، توقف ، ورفع كيسه الفارغ ، وفتح فمه ، وضغطه للمرة المليون. بالطبع ، لم يخرج شيء. لقد جفت منذ فترة طويلة. لم يكن يعرف لماذا استمر في المحاولة ؛ جزء من دماغه ما زال يأمل أنه ربما كان هناك انخفاض اليسار.

الشخص الوحيد الذي احتفظ بماء في هذه المرحلة كان إندرا. على الرغم من نفسه ، لم يستطع ثور أن يلدور وينظر إليها ، مما يسمح لعينيه بالتجول في كيس من الماء المتدلي في وسطها. قام بلعق شفتيه الجافة ، ثم أجبر نفسه على الدوران والنظر فورًا. كان لها. لقد كانت الحصص الغذائية أفضل من بقيتهم ، ولأنها أصغر حجماً وأخف وزناً ، لم تكن بحاجة إلى ذلك. كانت تعرف أيضًا هذه الأراضي بشكل أفضل. تساءل عما إذا كانت ستكون الناجية الوحيدة منهم.

فجأة ، كان هناك صوت عالٍ ، مثل سقوط جدار ، وانعطف ثور مع الآخرين لرؤية سقوط إلدن. الأكبر منهم ، ضرب الأرض بقوة ، وهبط على كتفه ، وأثار الغبار. ثم استلقى هناك ، على ظهره ، غير متحرك.

تجمع الآخرون بقسوة حوله ونظروا إلى الأسفل وكأنهم ينظرون إلى أنفسهم. لم يكن هناك مفاجأة في عيونهم. فوجئ ثور بأن أحدهم لم ينهار حتي الان.

"إلدن ،" إندرا ، راكعةً بجانبه. كانت دائمًا شديدة الصلابة ، وحراسة شديدة ، وحرص شديد على إخبار الآخرين بأنها لا تهتم. لذلك فوجئ ثور برؤية القلق في وجهها.

وصلت إلى أسفل ومسحت العرق من جبينه ، وضربت شعره. كانت عيون إلدن نصف مغلقة ، ولعق شفتيه العطشتين مرارًا وتكرارًا. قامت إندرا بإزالة كيس الماء من خصرها ، وفي عمل سخي ، رفعت رأس إلدن وأعطته كل الماء المتبقي. لقد شربها بجشع ، ولف شفتيه ، والماء يركض على خديه ، بينما كان يشرب ويشرب. في غضون لحظات ، كان كيسها فارغ.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن