الفصل السابع

999 65 2
                                    

وقف ثور مع ريس وأوكونور وإلدن وكونك وإندرا وكرون عند مصب النهر ، وكلهم ينظرون إلى جثة كونفال. كان المزاج في الهواء نائما. شعر ثور بنفسه ، وثقله على صدره ، وسحبه إلى أسفل ، بينما كان يحدق بشقيقه في الفيلق. كونفال. ميت. لا يبدو ذلك ممكنا. كان هناك ستة منهم ، معا ، في هذه الرحلة ، لطالما كان يمكن أن يتذكر ثور. لم يتخيل أنهم سيكونون خمسة. جعلته يشعر بوفاته.

فكر ثور في جميع الأوقات التي كان فيها كونفال هناك من أجله ، تذكر كيف كان دائمًا هناك ، في كل خطوة من رحلته ، منذ اليوم الأول انضم ثور إلى الفيلق. كان مثل أخ له. كان كونفال دائمًا عالقًا مع ثور ، وكان لديه دائمًا كلمة طيبة له ؛ على عكس البعض الآخر ، قبل ثور كصديق منذ اليوم الأول. إن رؤيته ملقا هناك - خاصة نتيجة خطأ ثور - جعل ثور يشعر بالغثيان. لو لم يثق أبدًا بهؤلاء الإخوة الثلاثة ، فربما كان كونفال حيًا اليوم.

لم يستطع ثور التفكير في كونفال دون كونفكشن ، وهما التوأمان المتماثلان ، اللذان لا ينفصلان عن بعضهما البعض ، ويكملان دائمًا أفكار بعضهم البعض. لم يستطع أن يتخيل الألم الذي شعر به. بدت الراحة وكأنه لم يعد في ذهنه الصحيح ؛ الراحة السعيدة الهادئة التي عرفها ذات يوم بدت وكأنها غادرت بضربة واحدة.

جميعهم ما زالوا يقفون على حافة ساحة المعركة ، جثث الإمبراطورية تتراكم حولهم. لقد وقفوا هناك ، متجذرون ، ينظرون إلى أسفل في كونفال ، لم يكن أي منهم على استعداد للمضي قدماً حتى منحوه دفنًا مناسبًا. لقد وجدوا بعض فراء الاختيار على بعض ضباط الإمبراطورية ، وجردوهم ، ولفوا جثة كونفال فيه. لقد وضعوه على متن قارب صغير ، القارب الذي استخدموه للوصول إلي هنا ، وكان جسده ملقى فيه طويلًا وقاسيا في مواجهة السماء. دفن المحارب. بدا كونفال بالفعل متجمداً للغاية ، حيث كان جسمه صلبًا وازرق ، كما لو أنه لم يعيش مطلقًا.

لقد كانوا يقفون هناك لأن ثور لم يعرف كم من الوقت ، فقد كان كل منهم في أحزانه ، ولا يريد أي منهم رؤية جسده يذهب. نقلت إندرا راحة يدها على رأس كونفال في دوائر صغيرة ، ورددت شيئًا بلغة لم يفهمها ثور ، أغلقت عينيها. كان بإمكانه رؤية مدى اهتمامها أثناء قيامها بالخدمة الجنائزية الرسمية ، وشعر ثور بشعور من السلام في الصوت. لم يعرف أي منهم ما يقوله ، ووقفوا جميعهم هناك بليغين وصامتين ، مما سمح لإندرا بقيادة الخدمة.

وأخيرا ، انتهت إندرا وأخذت خطوة إلى الوراء.تحرك كونفين إلى الأمام ، والدموع تنهمر على خديه ، وركع بجانب أخيه. مد يده ووضع يده على كوعه.

دفع القارب ليشق المياه الساكنة للنهر ، وبعد ذلك ، كما عمل المد والجزر فجأة ، وسحب القارب بعيدا ، ببطء ، برفق. لقد انجرف أبعد وأبعد عن المجموعة ، تصاعد انين كروهن بينما ذهب. وظهر ضباب من لا مكان ، وابتلع القارب.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن