الفصل الخامس عشر

1.2K 60 6
                                    

وقف ثور بجانب مياه نيفيرسينك المتلألئة ، ومن الجانب الاخر ، يحدق في الجثث ، وتساءل. التنين. كل هؤلاء الرجال ، ذبحوا بواسطة التنين. السيف المسروقة ، حملت بعيدا. من ناحية شعر بالارتياح لأنه لم يضيع في البحيرة ؛ ومع ذلك ، شعر أيضًا بشعور أعمق بالفزع لمعرفة أين ذهب. لقد ضاع ، بطريقة مختلفة. كانت التنين قوة لا تقهر ، وعاشوا بعيدًا. كيف استطاعوا انتزاعها بعيدًا عنهم؟ هل فشلت مهمتهم هنا؟ جزء منه لا يسعه إلا أن يعترف بذلم.

ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، عرف ثور أنه ليس لديهم خيار آخر. لقد كانوا في مهمة ، وقد تعهدوا بالوفاء بها. لم يكن هناك تراجع ، شرفهم يمنعهم. سيتعين عليهم القيام بكل ما يلزم لتتبع السيف وإعادته إلى الطوق.

"إذن ماذا الآن؟" سأل ريس أخيرًا ، نيابةً عن كل منهم ، الذين وقفوا هناك ، صامتين.

تحول ثور إلى صديقه القديم.

"ليس لدينا خيار" ، أجاب ثور. " نتبع السيف".

"إلى أرض التنين؟" سأل أوكونور ، متوترًا.

ضربة يده برأسه.

"أنت مجنون" ، قالت إندرا.

تحولوا جميعا لها.

كان عبور تلك الصحراء جنونًا. لكن هذا - ما تقترحه - هو حكم بالإعدام مضمون. لماذا لا تتخلص من أنفسكم من الهاوية الآن فحسب؟ أرض التنين هي أرض الرماد والنار. أرض الموت. لن تنجح أبدا في الوصول إليها. وإذا فعلت ، ماذا ستفعل؟ مواجهة عش كامل من التنانين؟ حتى واحد منهم سوف يقتلك في غمضة عين. هل تفترض حقًا أنه يمكنك الوصول إلى السيف هناك واستعادة هذا الكنز؟ التنانين جشعون في كنوزهم ، ولن ينفصلوا عنها بدون موت ".

تنهد ثور.

"قد تقولين الحقيقة". "أنا لا أجادل معك. لكن لا يهم. لقد أخذنا نذرًا ، ويجب أن نفي بعهدنا ، أينما أخذنا ذلك. الأمر لا يتعلق بالحياة أو الموت. إنه عن الشجاعة ".

هزت إندرا رأسها مرارًا وتكرارًا.

"هناك حد لجنونك الذي يمكنني تحمله. جئت معك وأنت تتبع خريطتك السخيفة. تابعتك حتى عبر الصحراء. لكن هذا كل شيء. أنا أقدر حياتي. أنا أسفه. لن أخاطر بموت أكيد ".

ضربة رأس برأسه.

قال: "أنا أفهم". "نحن لا نجبرك".

نظر إلدن إلى إندرا ، وكان بإمكان ثور اكتشاف الحزن يعبر وجهه.

"هل ستغادرينا إذن؟" "هل ستفعلين؟"

هزت رأسها ووجد ثور نفس الحزن في عينيها.

"ليس عليكم القيام بذلك" ، قالت. "ليس عليكم أن تقتلوا أنفسكم".

"يجب علينا القيام بذلك ، "أجاب إلدن. "هذا هو طريقنا."

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن