الفصل الثلاثين

882 58 5
                                    


فتحت جويندولين عينيها ببطء ، ورأسها ينبض بشده على مخبأها حيث هاجمها اللصوص. نظرت حولها ، وأدركت أنها كانت تجلس على أرضية الغابة ، مقيدة الي شجرة بحبال خشنة. حاولت التملص ، لكن بدون نتيجه. كان ستيفن جالسا امامها ، ربما على بعد عشرة أقدام ، مربوط بشجرة أيضًا.

سمعت ضحكًا صامتًا قادمًا من مكان ما ، واستدارت ونظرت لرؤية مجموعة من عشرات اللصوص متجمعين حول نار صغيرة في الغابة ، تشوي نوعًا من الحيوانات الصغيرة ، ربما أرنبًا. قاموا بقذف الطعام في أفواههم ومضغه بأفواههم مفتوحة ، وتدور عليهم كؤوس النبيذ ، وهم يضحكون . لقد ضحكوا بصوت عالٍ للغاية ، ومراوغين بعضهم البعض ، وكانوا جميعًا من المبتذلين.

"سيدتي" همس ستيفن على وجه السرعة. "انت بخير؟"

أومأت ببطء مرة أخرى ، وحاولت التحامل علي نفسها.

قال: "أنا آسف لأني خذلتك" ، وهو ينظر إلى الأرض خجلاً.

قالت: "لقد قاتلت بشجاعة". "كانوا يفوقوننا."

قال: "لدي خطة". "ساحاول معها".

فجأة ، استدار اللصوص اليهم.

"ماذا لدينا هنا؟" هتف أحدهم. "الملكة والقزم مستيقظان! صباح الخير أيتها الجميلة النائمة! "

اندفعوا في هستيريا من الضحك ، وقفزت المجموعة على قدميها وبدأت تتعثر في طريقها. كان بإمكان جوين رؤية الخناجر واضحة في أحزمتهم ، بينما حمل البعض الخناجر بين أسنانهم ، حيث يلتقطون قطعًا من الطعام ويبصقونها على أرضية الغابة.

مشى أحدهم إليها وركل جوين بقوة في ساقها ، بينما ركل آخر ستيفن في أضلاعه.

قال أحدهم مستخدماً لهجة بلاد الطوق الجنوبية: "أنت أيضاً يمكنك التحدث كما تريد". "لكنك لن تذهب إلى أي مكان. كما ترون ، عندما ننتهي من هذه الوجبة ، وعندما ننتهي من نبيذنا ، سنستمتع بتعذيب كل واحد منكم. ولكن في البداية سنحظى بليلة طويلة من السعادة معك يا سيدتي "، قال أحدهم وهو يتراجع ويخلع قبعته مع انحنائه مبالغ فيها ،  انطلقوا جميعا في الضحك عليهم.

قال أحدهم "أنا أولاً".

قال آخر: "لا ، لا. "المرة السابقه بدأت انت اولا. هذا دوري."

قام الاثنان بدفع بعضهما البعض ، ثم تلاعنا ، وصارعا بعضهما البعض على الأرض. أخيرا ، لكم أحدهما الآخر ، وأطاح به ، ووقف. كان ضخمًا وحشيًا ، وبطنه كبيرًا ورأسه أصلعًا ، ولعق شفتيه وهو ينظر إلى جويندولين.

قال لها "سوف أستمتع بك".

صرخ ستيفن فجأة: "يمكنك أن تشق طريقك معنا". "لكن ذلك سيكون أكبر خطأ في حياتك."

استداروا إليه جميعاً ، ثم اندلعوا في الضحك.

"ولماذا ايها الرجل الصغير؟" سأل أحدهم. "هل ستفعل شيئا حيال ذلك؟"

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن