فتحت غويندولين عينيها ، وشعرت بأن العالم يدور من حولها ، وكافحت لمعرفة أين هي. رأت ، أمامها ، بوابات سيليزيا الحجرية الحمراء الضخمة المقوسة ، ورأت الآلاف من جنود الإمبراطورية يراقبونها في عجب. رأت ستيفن ، يمشي بجانبها ، وكانت تشاهد السماء ، ارتدت لأعلى ولأسفل. أدركت أنها كانت محموله. انها كانت في أحضان شخص ما.
رفعت رقبتها ورأت العيون المشرقة بشده للأرجون. أدركت أنها محم له بواسطة أرجون ، ستيفن إلى جانبهم ، ثلاثة منهم يمشون علانية عبر بوابات سيليزيا ، الآلاف الماضية من جنود الإمبراطورية ، الذين انفصلوا عن طرقهم ووقفوا هناك ، يحدقون. كانت محاطة بتوهج أبيض ، ويمكن أن تشعر جويندولين بأنها منغمسين في نوع من درع الطاقة الواقية بين ذراعي الأرجون. أدركت أنه كان يلقي نوعًا من التعويذة لإبقاء جميع الجنود في وضع حرج.
شعرت جوين بالراحة والحماية في أحضان أرجون. كانت كل عضلة في جسدها مؤلمة ، وكانت منهكة ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت تستطيع المشي إذا حاولت. ترفرفت عينيها وهم يذهبون ، وشاهدت العالم يمر بها في قصاصات. رأت قطعة من الجدار المنهار. حاجز انهار. مسكن محترق ؛ كومة من الركام رأتهم يعبرون عبر الفناء ، ويصلون إلى نهاية البوابات ، عند حافة الوادي ؛ رأتهم يمرون عبر هؤلاء ، أيضًا ، الجنود يتنحون جانباً.
وصلوا إلى حافة كانيون ، المنصة المغطاة بطفرات معدنية ، وعندما وقف الأرجون هناك ، انزلق ، وأعادهم إلى أعماق سيليزيا السفلى.
عندما دخلوا المدينة السفلى ، شاهدت غويندولين العشرات من الوجوه ، الوجوه الرقيقة لمواطني سيليزيا ، وهي تراقب مرورها وكأنها مشهدًا. كانوا جميعهم يحدقون مرة أخرى بنظرات من العجب والقلق وهي تواصل النزول إلى الساحة الرئيسية في المدينة.
عندما وصلوا إليها ، تجمع مئات الأشخاص حولهم. نظرت إلى الخارج ورأيت وجوهًا مألوفة — كيندريك ، سيروج ، جودفري ، بروم ، كولك ، أتمي ، وعشرات من الفضة والجحور التي تعرفت عليها ... تجمعوا من حولها ، وضيقوا في وجوههم في شمس الصباح الباكر ، بينما ارتد الضباب قبالة الوادي ، وطاردها نسيم بارد. أغلقت عينيها ، في محاولة لجعل كل هذا يذهب بعيدا. شعرت كما لو كانت شيئًا معروضًا للفرجه، وشعرت بالسحق إلى الأعماق. شعرت بالإهانة. وشعرت أنها قد خذلتهم جميعًا.
استمروا ، تجاوزوا جميع الناس ، عبر الأزقة الضيقة للمدينة السفلى ، عبر مدخل مقنطر آخر ، وأخيراً إلى القصر الصغير في سيليزيا السفلى. تلاشت غوين غائبه الوعي عندما دخلوا قلعة صغيرة حمراء رائعة ، ومجموعة من الدرج ، وأسفل ممر طويل ، ومن خلال مدخل آخر مقوس عالية. أخيرًا ، فتح باب صغير ودخلوا الغرفة.
كانت الغرفة باهتة. يبدو أنها غرفة نوم كبيرة ، مع سرير قديم بأربعة أعمدة في وسطها ، حريق يهدير في مدفأة رخامية قديمة ليست بعيدة عنها. وقف العديد من الحاضرين حول الغرفة ، وشعرت غويندولين أن أرجون أحضرها إلى السرير ، ووضعها عليها برفق. وما ان فعل حتي تجمع العشرات من الناس ، ينظرون إليها بقلق.
أنت تقرأ
6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعة
Fantasyالكتاب السادس من سلسلة طوق الساحر للكاتبه مورجان رايس