سار غودفري ، الذي كان يرتدي زي العدو غير المناسب له بزهو وخيلاء ، وهو يحاول أن يبدو طبيعياً. أدرك ، بعد فوات الأوان ، أن الجثة التي جردها كان نفس طوله ، لكنه ارفع منه جسما ؛ لقد كره نفسه لشربه اي من أكواب البيرة طوال حياته حيث شعر ببطنه وكتفيه منتفخين داخل الزي. كان يأمل فقط أن لا يلاحظه احد.
بخلاف ذلك ، نظر غودفري إلى نفسه والآخرين ، واستغرب من مدى تشابهه بجنود الإمبراطورية. لا سيما أنه بعد تقطيب وجهه ، لم يستطع حتى معرفة الفرق بينه وبين أحد رجال أندرونيكوس. كانت الأسلحة الموجودة على حزامه عالية الجودة أيضًا ، سيف طويل وقصير ، خنجر ، رمح قصير وسائل ، لونهم أسود وأصفر لامع ، يحملون علامات الإمبراطورية. بينما كان يسير ، استعد في البداية لان يكتشفه احدهم ؛ ولكن كلما تحركوا ، أدرك أكثر أن لا أحد ينظر اليه ، وكلما بدأ في الاسترخاء. كان يتعرق من الداخل ، على الرغم من البرد ، ولم يكن لديه أدنى فكرة عن المكان الذي يذهب إليه ، لكنه على الأقل كان لا يزال حياً ونجح في خدعته.
إذا كان أي شيء ، فقد نظر الجنود إلى غودفري باحترام ، وشد العديد منهم نفسه عند مروره ورأوا أشرطته العسكريه. حتي يذهب ، لم يستطع إلا أن يشعر بالزهو أكثر فأكثر ، وبدأ في الواقع يستمتع بفكرة الحصول على الاحترام. في الواقع بدأ يكتسحه ويشعر كضابط بنفسه. لقد كان دورًا ممتعًا ، ولم يستغرق غودفري كثيرًا من قبل. لم يكن محاربًا جيدًا ، لكنه كان دائمًا ممثلًا رائعًا ؛ وقد قدم مسرحيات كثيرة للغاية. في الواقع ، كان يتمنى دائمًا أن يكون قد ولد ابن ممثل بدلاً من ابن ملك.
قال أحد الجنود وهو يسارع إليه "سيدي ، الآن وقد تم الفوز بالحصار ، يتم شحن جميع الضباط. يتم تحميل العربات أثناء تحدثنا ، وقد طُلب مني تجميع الضباط الباقين يا سيدي ".
ارتعد غودفري خلف غطاء وجهه ، مدركًا أنه لم يكن أمامه من خيار سوى الذهاب أو كشف نفسه. التفت وسار مع الجندي ، شق طريقه داخل وخارج المخيم المزدحم ، الآلاف من الجنود يتجولون في كل اتجاه ، ويتساءل مع كل خطوة ما يجب القيام به.
وجد غودفري نفسه يقتاد إلى ظهر عربة طويلة للقوات ، مفتوحة في الخلف ، تسحبها عدة خيول. وفي الخلف ، جلس العشرات من الضباط ، وكلهم يتنافسون ويتزاحمون مع بعضهم البعض ، في معنويات عالية. تردد غودفري من داخله ، حيث كان الجندي يشير له بالركوب. بينما كان يقف هناك ، هبط المزاح ببطء وسقطت كل العيون عليه. كان يعلم أنه إذا لم يتخذ أي خطوة سريعه سيتم اكتشافه.
التفت إلى الجندي.
"وأين تسير هذه العربة بالضبط؟" سأل الجندي.
قال أحد الضباط: "لنقلنا إلى المنزل أخيرًا". "العودة إلى السفن ، والعودة إلى الإمبراطورية. لقد انتهينا أخيرًا من شحن الخيول ".
أنت تقرأ
6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعة
Fantasíaالكتاب السادس من سلسلة طوق الساحر للكاتبه مورجان رايس