الحصول على التطبيق
الإنجليزية
الألمانيالاسبانيةالفرنسيةايطاليPORTUGUÊSNEDERLANDSEрусский日本語한국어简体 中文繁體 中文
إغلاق نهج القمر وعطارد
24 يناير ، 2020
سوف يمر قمر الهلال الصبح بالقرب من عطارد في سماء المساء في 25 يناير 2020. دعونا نعرف ما يمكن توقعه.
عطارد في الأيام الأولى من ظهور رائع مساء لمراقبي نصف الكرة الشمالي. سوف تصل إلى ذروتها في 10 فبراير - ولكن في الوقت الحالي ، يمكنك البحث عنها في الأفق الجنوبي الغربي بعد غروب الشمس مباشرةً. سوف يصعد أعلى قليلاً كل يوم. وقت المشاهدة الأمثل هذا الأسبوع هو قبل الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي.
يصل القمر رسميًا إلى مرحلته الجديدة من القمر ، عندما يكون مخفيًا تمامًا عن الأنظار بجانب الشمس ، يوم الجمعة الساعة 4:42 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (أو 21:42 بتوقيت جرينتش) - لذلك لن يرى أحد على الأرض القمر بسهولة مرة أخرى حتى يوم السبت ، عندما يظهر الهلال الشباب يجلس منخفضة للغاية في السماء الجنوبية الغربية بعد غروب الشمس. في ذلك المساء نفسه ، سيتخذ القمر وعطارد مقاربة قريبة في شفق ساطع. إذا كانت لديك عيون حادة ، سماء صافية وأفق مفتوح ، فقد تكتشف عطارد وهي ترتدي فقط عرضي إصبعين على يمين القمر في السماء الجنوبية الغربية الجنوبية مباشرة بعد غروب الشمس يوم السبت ، 25 يناير. أفضل وقت لرؤية الزوج ستكون بين الساعة 5:30 و 5:45 بالتوقيت المحلي. ستحتاج إلى مناظير أو تلسكوب لرؤية عطارد.
تحقق من تطبيق stargazing Star Walk 2 لمعرفة المزيد عن أوقات السماوات وتحديد مواقعها في السماء فوقك.
سماء صافية وصيد سعيد!
نص الائتمان: كريس فوجان
صورة الائتمان: فيتو التكنولوجيا
ستار ووك 2 مجانا
أخبار الموصى بها
25 يناير 2020
السنة القمرية الصينية الجديدة 2020 - ما هذا؟
22 يناير 2020
بقعة المذنب C / 2017 T2 (PanSTARRS) في السماء
21 يناير 2020
القمر القديم على كوكب المشتري
16 يناير 2020
القمر القديم يضيء مع المريخ وباريس أنتاريس
سياسة الخصوصيةشروط الاستخداماتصل بنا
© 2020 Vito Technology، Inc.