يوم فلكي دولي سعيد!

1 0 0
                                    

أخبار فلكية:

يوم فلكي دولي سعيد! 1 مايو 2020 ~ 2 دقيقة 560 260 188 282 807 305 يحتفل باليوم العالمي لعلم الفلك في 2 مايو 2020. في هذه العطلة ، يتبادل عشاق الفلك في جميع أنحاء العالم ، من المجموعات والمهنيين ، معرفتهم حول عالمنا الرائع والفضاء الخارجي مع عامة الناس. إن اتساع الكون وأسرار سماء الليل لطالما فتنت البشرية. يوم الفلك هو يوم عظيم لجميع الناس لزيادة نطاق معرفتهم حول الكون والعالم ومكاننا فيه. تاريخ اليوم العالمي لعلم الفلك تم تنظيم أول يوم عالمي لعلم الفلك من قبل رئيس الجمعية الفلكية في شمال كاليفورنيا ، دوج بيرغر ، في عام 1973. أراد زيادة الوعي والاهتمام بعلم الفلك والفضاء بين الناس وجعله أكثر سهولة بالنسبة لهم للتعرف على الكون. للقيام بذلك ، تم إنشاء الكثير من التلسكوبات في مواقع المدينة المزدحمة للسماح للجميع بالاستمتاع بإطلالة على السماء الجميلة. منذ ذلك الحين أصبح يوم الفلك احتفالًا سنويًا مشهورًا عالميًا ويتم رعايته الآن من قبل العديد من المنظمات المرتبطة بعلم الفلك.
هل كنت تعلم؟ اليوم الدولي لعلم الفلك هو حدث نصف سنوي. يتم الاحتفال به مرتين في السنة ، في الخريف والربيع. يحدث يوم الربيع الفلكي في يوم السبت بين منتصف أبريل ومنتصف مايو الأقرب إلى الربع الأول من القمر ، ويحتفل بيوم الخريف لعلم الفلك في يوم السبت الأقرب إلى الربع الأول من القمر بين سبتمبر وأكتوبر. سيحدث يوم الفلك المقبل في عام 2020 في 26 سبتمبر. كيفية الاحتفال بيوم الفلك؟ هناك العديد من الطرق للاحتفال بيوم علم الفلك ، من حضور الأحداث العامة المحلية إلى مشاهدة الأفلام التعليمية حول الفضاء الخارجي وتعريف الأطفال بالعالم السحري لعلم الفلك. الجزء المهم من الاحتفال هو قضاء بعض الوقت في تعلم المزيد عن عالمنا. على الرغم من أن الأنشطة والفعاليات الاجتماعية محدودة الآن ، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك. تسمح لك تطبيقاتنا الفلكية باستكشاف الكون من أي مكان وفي أي وقت. يمكنك الاقتراب من أسرار الفضاء الخارجي دون مغادرة المنزل. للاحتفال باليوم العالمي لعلم الفلك ، قمنا بإعداد عروض خاصة لك. تتوفر التطبيقات الفلكية المدفوعة لنظامي iOS و Android - Star Walk 2 و Solar Walk و Solar Walk 2 - بأقل سعر من 1 إلى 4 مايو 2020. فكر في اتساع الكون وتحديقه في السماء الرائعة مع تطبيق Star Walk 2 المذهل ، السفر عبر عوالم الفضاء الشاسعة واستكشاف النظام الشمسي مع 3D القبة السماوية الشمسية والموسوعة الفضائية التفاعلية Solar Walk 2. استمتع بالسماء! رصيد النص: Vito Technology حقوق الصورة: Vito Technology 560 260 188 282 807 305 ستار ووك 2 شعار ستار ووك 2 احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات قم بالتحميل من متجر البرامج المشي الشمسي شعار Solar Walk احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات قم بالتحميل من متجر البرامج سولار ووك 2 شعار Solar Walk 2 احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات قم بالتحميل من متجر البرامج   أخبار موصى بها 22 أبريل 2020 المذنب المكتشف حديثا يقترب من الأرض 23 أبريل 2020 شاهد "قطار" Starlink في SkySpace 25 أبريل 2020 تشرق الزهرة في ألمعها: كيف تراها 19 أبريل 2020 Lyrid Meteor Shower 2020: متى وأين وكيف ترى تابعنا سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام اتصل بنا © 2020 Vito Technology، Inc.

سنة جديدة سعيدة..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن