الحصول على التطبيق
الإنجليزية
الألمانيالاسبانيةالفرنسيةايطاليPORTUGUÊSNEDERLANDSEрусский日本語한국어简体 中文繁體 中文
إغلاق نهج القمر والزهرة ونبتون
28 يناير 2020
هذا الأسبوع ، يمكن للمراقبين في أنحاء مختلفة من العالم أن يشهدوا الاقتراب الوثيق من القمر والزهرة ونبتون في السماء الغربية بعد الغسق. وهنا مراقبة النصائح.
كوكب الزهرة هو بالتأكيد ملكة الليل هذا الشتاء. سيكون الكوكب مرئيا في سماء المساء الغربية حتى الربيع. هذا الأسبوع ، سوف تتألق كوكب الزهرة بقوة 4،1 درجة ، وسيكون دليلك لرؤية الكوكب الخفيف والنائي في نظامنا الشمسي - نبتون.
في مساء الثلاثاء ، 28 كانون الثاني (يناير) ، سيمر القمر إلى يسار (أو جنوب سماوي) فينوس. سيتم إلقاء الضوء جزئيًا على القمر والزهرة (اللذين يتم النظر إليهما من خلال التلسكوب الخاص بك) لأن الشمس تجلس غربهما كليًا - لكن الزهرة ستُظهر قرصًا مضاء بالكامل لأنه بعيد عن الأرض أكثر من الشمس.
في نفس المساء ، سوف يجلس كل من Venus و Neptune عن بعضهما بإصبع واحد - لذلك ستحتاج إلى التكبير بتكبير منخفض لإبقائهما مرئيًا من خلال التلسكوب. ستقفز فينوس فوق النجمة الذهبية المسماة فاي أكواري ، لتضع النجم في المنتصف. سوف يلمع تألق Venus بشكل خافت على Neptune - لذلك قد تحتاج إلى محاولة وضع Venus خارج مجال الرؤية المستديرة لعينتك والبحث عن النقطة الزرقاء المظلمة لنبتون. نظرًا لأن كوكب الزهرة أكثر إشراقًا من نبتون ، فقد يكون من الصعب رؤية الكوكب البعيد في وهج الزهرة حتى مع التلسكوبات.
لا تخطئ في فاي أكواري لنبتون. Phi Aquarii أكثر إشراقًا من Neptune ويمكن رؤيته بالعين المجردة في ليلة صافية مظلمة. نصيحة أخرى: الكوكب نبتون لن وميض أو وميض الكثير على الإطلاق - ولكن النجوم سوف. تذكر أن معظم التلسكوبات تقلب العرض و / أو تقلبه.
تقع فينوس ونبتون في الغرب في حوالي الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي. حاول اصطياد نبتون بعد حلول الظلام مباشرة ، عندما يكون في أعلى درجاته في السماء - وسوف تشاهد من خلال أقل جو مشوه للأرض. سيبقى نبتون بالقرب من فاي أكواري بعد خروج فينوس.
تحقق مما إذا كان الحدث السماوي مرئيًا في منطقتك واكتشف أفضل وقت للمراقبة في تطبيق stargazing Star Walk 2.
سماء صافية وصيد سعيد!
نص الائتمان: كريس فوجان
صورة الائتمان: فيتو التكنولوجيا
ستار ووك 2 مجانا
أخبار الموصى بها
25 يناير 2020
السنة القمرية الصينية الجديدة 2020 - ما هذا؟
24 يناير ، 2020
إغلاق نهج القمر وعطارد
22 يناير 2020
بقعة المذنب C / 2017 T2 (PanSTARRS) في السماء
21 يناير 2020
القمر القديم على كوكب المشتري
سياسة الخصوصيةشروط الاستخداماتصل بنا
© 2020 Vito Technology، Inc.