أخبار فلكية :
فلور فلور: آخر سوبرماركت لعام 2020 6 مايو 2020 ~ 2 دقيقة 643 517 308 315 1.2 ألف 764 بدأت سلسلة من محلات السوبر ماركت لهذا العام في 9 مارس مع Super Worm Moon وبلغت ذروتها في 7 أبريل مع Super Pink Moon. في شهر أيار (مايو) ، ستتاح لمُحدقو السماء فرصة مشاهدة آخر سوبر ماركت عام 2020. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته للاستمتاع به. متى يكون البدر في مايو 2020؟ كيف تراه؟ يحدث القمر المكتمل ، أيضًا Supermoon و Flower Moon ، يوم الخميس ، 7 مايو 2020 ، الساعة 10:45 UTC (6:45 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). بالنسبة للمراقبين من الأرض ، سيبدو ممتلئًا للعين لمدة ثلاثة أيام تقريبًا في هذا الوقت. خطط ملاحظاتك في ليالي 6 و 7 مايو للحصول على أفضل إطلالة على القمر الخارق المذهل. سيتألق قمرنا الطبيعي بشكل ساطع بين نجوم كوكبة الميزان ، مما يوفر فرصة رائعة لالتقاط الصور. حتى لا تفوت اللحظة المناسبة لالتقاط صورة مذهلة لآخر سوبر ماركت في العام ، استخدم تطبيق Ephemeris للتنبؤ بموضع القمر ولتخطيط اللقطة المثالية. في الفترة من 6-9 مايو 2020 ، يتوفر الوصول مدى الحياة إلى جميع ميزات التطبيق بخصم يصل إلى 90٪. لا تفوت فرصة الوصول الفوري إلى أدوات قوية لتخطيط الصور. توقع موقع الشمس والقمر ودرب التبانة وأوقات الشروق والغروب والساعات الذهبية والزرقاء والشفق ولحظات خاصة أخرى. استخدم البوصلة ثلاثية الأبعاد وعرض AR وآلة الزمن والآلة الحاسبة وغيرها من الأدوات لتحقيق نتائج مذهلة في التصوير الفوتوغرافي. سوبر ماركت الأخير لعام 2020 سيكون اكتمال القمر في شهر مايو هو آخر السوبرمونات الثلاثة التي ستقام هذا العام ، وأيضًا ثالث أقرب وأكبر ثالث عام كامل. في 7 مايو ، ستكون المسافة من الأرض 361184 كم ، وهو أبعد من أقمار مارس وأبريل. على الرغم من أن supermons تبدو أكبر بنسبة 7٪ تقريبًا وأكثر سطوعًا بنسبة 15٪ تقريبًا في سماء الليل من Full Moons النموذجية ، إلا أنه من الصعب رؤية هذا الاختلاف بالعين المجردة لمراقب غير رسمي.
سوبر ماركت الأخير لعام 2020 سيكون اكتمال القمر في شهر مايو هو آخر السوبرمونات الثلاثة التي ستقام هذا العام ، وأيضًا ثالث أقرب وأكبر ثالث عام كامل. في 7 مايو ، ستكون المسافة من الأرض 361184 كم ، وهو أبعد من أقمار مارس وأبريل. على الرغم من أن supermons تبدو أكبر بنسبة 7٪ تقريبًا وأكثر سطوعًا بنسبة 15٪ تقريبًا في سماء الليل من Full Moons النموذجية ، إلا أنه من الصعب رؤية هذا الاختلاف بالعين المجردة لمراقب غير رسمي. فلور فلور يُعرف القمر الكامل لشهر مايو تقليديًا باسم زهرة القمر. يرتبط هذا الاسم بطقس الربيع الدافئ والزهور الوفيرة خلال هذا الشهر. تشمل الأسماء الأخرى لقضاء شهر مايو الكامل القمر زراعة الذرة ، وحليب القمر وقمر الأم. في قسم "ما الجديد" من تطبيق Stargazing Star Star 2 ، ستجد معلومات حول ما يحدث في السماء. يبقيك Star Walk 2 دائمًا على اطلاع بأحدث الأخبار الفلكية. استمتع بـ Supermoon النهائية لعام 2020 ، المشرقة والجميلة ، في 7 مايو! رصيد النص: Vito Technology حقوق الصورة: Vito Technology 643 517 308 315 1.2 ألف 764 التقويم الفلكي شعار التقويم الفلكي قم بالتحميل من متجر البرامج احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات أخبار موصى بها 7 مايو 2020 المذنب سوان هو الآن مرئي للعين المجردة 22 أبريل 2020 المذنب المكتشف حديثا يقترب من الأرض 23 أبريل 2020 شاهد "قطار" Starlink في السماء من Starlink 3 مايو 2020 مشاهدة الدش النيزك إيتا Aquariid في عام 2020 تابعنا سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام اتصل بنا © 2020 Vito Technology، Inc.