أخبار فلكية :
تشرق الزهرة في ألمعها: كيف تراها 25 أبريل 2020 ~ 2 دقيقة 412 367 175 268 1.1 ك 554 يوفر أبريل 2020 للمراقبون فرصة للإعجاب بكوكب بارز - كوكب الزهرة - في أفضل حالاته وألمع هذا العام. تابع القراءة لمعرفة متى وكيف ترى الكوكب المبهر. تشرق الزهرة بالقمر بعد الغسق في يوم الأحد الموافق 26 أبريل 2020 ، سيتحد الكوكب اللامع فينوس مع القمر في سماء المساء. بغض النظر عن موقعك ، ابحث عن أكثر الأشياء سطوعًا معًا في السماء الغربية الشمالية الغربية بعد الغسق. سيكون هذا هو اللقاء الأخير الذي يمكن ملاحظته على قمر الزهرة في سماء المساء قبل عبور كوكب الزهرة إلى سماء الصباح في يونيو. سيجعل الزوج مشهدًا لافتًا ويقدم فرصة رائعة لالتقاط الصور. لكي لا تفوت هذا المنظر المذهل ، استخدم تطبيق Star Walk 2 المذهل لتحديد متى يرتفع القمر والزهرة ويوضعان في السماء فوق موقعك.
في سماء المساء. بغض النظر عن موقعك ، ابحث عن أكثر الأشياء سطوعًا معًا في السماء الغربية الشمالية الغربية بعد الغسق. سيكون هذا هو اللقاء الأخير الذي يمكن ملاحظته على قمر الزهرة في سماء المساء قبل عبور كوكب الزهرة إلى سماء الصباح في يونيو. سيجعل الزوج مشهدًا لافتًا ويقدم فرصة رائعة لالتقاط الصور. لكي لا تفوت هذا المنظر المذهل ، استخدم تطبيق Star Walk 2 المذهل لتحديد متى يرتفع القمر والزهرة ويوضعان في السماء فوق موقعك. الدبران ، ألمع نجم في كوكبة الثور ، سيجلس بالقرب من القمر والزهرة في نفس المساء. سيصبح النجم مرئيًا بعد الظلام ، وستشكل الأجسام الثلاثة مثلثًا في سماء الليل. أمسية “النجم” في أوجها لعام 2020 يوم الاثنين 27 أبريل (28 أبريل ، حسب المنطقة الزمنية) ، سيصل "النجم" المسائي اللامع إلى ذروة سطوعه لعام 2020. بدأ كوكب الزهرة هذا الشهر بقوة -4.5 ، وعند ذروة سطوعه ، سيصل الكوكب توهج بقوة مذهلة -4.7 (الأرقام الأصغر تعني أشياء أكثر إشراقًا). يبدو أن كوكبنا "الأخت" يتألق بشكل ساطع لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل عدم رؤيته بالعين المجردة بعد غروب الشمس. إذا كانت لديك عيون حادة ، فستتمكن من رؤية الكوكب حتى في وضح النهار. كوكب الزهرة هو ثالث ألمع جسم في سماء الليل بعد الشمس والقمر. في ذروة السطوع ، سوف يتفوق على ألمع نجم في سماء الليل بالكامل - سيريوس. يسمى الحد الأقصى لسطوع الزهرة أيضًا "أقصى مدى مضيء". يصف هذا العنوان حلاً وسطًا بين الحجم الظاهري المتزايد للكوكب والجزء المضاء المتناقص من قرصه (المرحلة المضاءة). ومن المثير للاهتمام أن الزهرة تبدو أكثر لمعانًا في سمائنا في مرحلة هلالها (حوالي 25٪ مضاءة). في مساء يوم 27 أبريل ، ستقدم الزهرة هلالًا بنسبة 27٪ إضاءة. تحت سماء صافية ، سيظهر أي تلسكوب أو زوج من مناظير جيدة مرحلة الهلال المضيئة. رصيد النص: Vito Technology حقوق الصورة: Vito Technology 412 367 175 268 1.1 ك 554 ستار ووك 2 مجانا شعار ستار ووك 2 مجاناً احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات قم بالتحميل من متجر البرامج أخبار موصى بها 23 أبريل 2020 شاهد "قطار" Starlink في SkySpace 22 أبريل 2020 المذنب المكتشف حديثا يقترب من الأرض 16 أبريل 2020 سيمر كويكب ضخم قريبًا من الأرض في أبريل 3 أبريل 2020 C / 2019 Y4 (ATLAS): ألمع المذنب في العقود؟ تابعنا سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام اتصل بنا © 2020 Vito Technology، Inc.