يستخدم موقع Star Walk ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة للمستخدم. أعرف أكثر
فهمتك!
حاول تعقب الأقمار الصناعية
الصفحة الرئيسية
أخبار فلكية
دروس
الإنجليزية
تابعنا
أخبار فلكية
كيف ترى الأقمار الصناعية ستارلينك في السماء
9 يوليو 2020
~ 3 دقائق

1.9 ألف
1.5 ألف
601
860
2.4 ك
1.4 ألف
تم التحديث في 9 يوليو 2020: متى يمكنك رؤية أقمار Starlink الصناعية في يوليو 2020
في تموز (يوليو) 2020 ، ستتاح للمراقبين فرصة أخرى لرؤية أقمار ستارلينك المذهلة في سماء الليل. إذا سمح الطقس ، في 11 يوليو ، في حوالي الساعة 14:49 بالتوقيت العالمي (10:49 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ، سيطلق صاروخ فالكون 9 من SpaceX الدفعة العاشرة من قرابة 60 قمرًا صناعيًا Starlink في المدار. تُعرف هذه المهمة باسم Starlink 9. فالكون 9 مع أقمار صناعية جديدة للإنترنت من كوكبة SpaceX العملاقة ستنطلق من مجمع الإطلاق 39A في مركز كنيدي للفضاء التابع لناسا في فلوريدا. تابع الأخبار ، ولن تفوتك "قطار" القمر الصناعي في السماء.
كيف تجد الأقمار الصناعية Starlink فوق موقعك
بعد إطلاق الأقمار الصناعية Starlink الجديدة ، يمكنك العثور عليها في تطبيقاتنا الفلكية Star Walk 2and Satellite Tracker by Star Walk. توفر هذه التطبيقات معلومات مفصلة وحديثة ودقيقة عن موقع ومسار سواتل ستارلينك. في برنامج تعقب الأقمار الصناعية بواسطة Star Walk ، ستظهر الأقمار الصناعية Starlink في قائمة الكائنات. للعثور على الأقمار الصناعية في Star Walk 2 ، افتح التطبيق ، وانتقل إلى البحث واختر أيقونة القمر الصناعي في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. سترى الأقمار الصناعية Starlink في الجزء العلوي من قائمة "الأقمار الصناعية الرئيسية".
تخلق الأقمار الصناعية Starlink عرضًا مذهلاً في سماء الليل. يمكن رؤيتها بالعين المجردة وتظهر كسلسلة من اللؤلؤ أو "قطار" من الأضواء الساطعة تتحرك في خط مستقيم عبر السماء المظلمة. مع تطبيقاتنا ، ستتمكن من العثور بسرعة على أقمار Starlink الصناعية في السماء من موقعك والاستمتاع بالعرض الضوئي.
مهمة Starlink 7 الخاصة بـ SpaceX
في 3 يونيو 2020 ، الساعة 9:25 مساءً EDT (4 يونيو 2020 ، 1:25 بالتوقيت العالمي) ، أطلق صاروخ فالكون 9 من SpaceX الدفعة الثامنة من ما يقرب من 60 قمرًا صناعيًا Starlink في مدار الأرض. ستشكل الأقمار الصناعية الجديدة كوكبة مصممة لتوفير إنترنت واسع النطاق في جميع أنحاء العالم.
تم إطلاق Falcon 9 من Space Launch Complex 40 في محطة كيب كانافيرال الجوية في فلوريدا. تم تحديد موعد المهمة في الأصل في 7 مايو 2020 ، ولكن تم تأخيرها عدة مرات.
مهمة Starlink 8 الخاصة بـ SpaceX
إذا سمحت الأحوال الجوية ، ستحاول SpaceX إطلاق الدفعة التاسعة من 58 قمراً صناعياً للإنترنت عريض النطاق Starlink في مدار أرضي منخفض في 13 يونيو 2020. وتعرف هذه المهمة باسم Starlink 8. ومن المقرر أن ينطلق صاروخ فالكون 9 في حوالي الساعة 09:21 بتوقيت جرينتش (5:21 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) من مجمع إطلاق الفضاء 40 (SLC-40) في محطة كيب كانافيرال الجوية في فلوريدا.
حول مشروع Starlink
الهدف من مشروع Starlink الخاص بـ SpaceX هو توفير وصول عالي السرعة للإنترنت عريض النطاق إلى كل مكان على هذا الكوكب. لتحقيق هذا الهدف ، تخطط SpaceX لإطلاق حوالي 30 ألف قمر صناعي في مدار الأرض. يقول ممثلو الشركة أن هذا سيسمح للأشخاص الذين يعيشون في مناطق ذات كثافة سكانية منخفضة ويصعب الوصول إليها باستخدام الإنترنت بسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية. خطة إيلون ماسك النهائية هي كوكبة ضخمة من 42 ألف قمر صناعي.
وفقًا لـ SpaceX ، ستكون هناك حاجة إلى 360 قمرًا صناعيًا على الأقل لتقديم الخدمة الأساسية ، وستكون هناك حاجة إلى 720 قمرًا صناعيًا لتغطية معتدلة.
في مايو من عام 2019 ، أطلقت SpaceX أول 60 قمرًا صناعيًا Starlink في مدار أرضي منخفض على متن صاروخ فالكون 9. دفعتان من الأقمار الصناعية ستارلينك أطلقت في 13 و 26 يونيو سترفع العدد الإجمالي للأقمار الصناعية في المدار إلى حوالي 600.
رصيد النص: Vito Technology
حقوق الصورة: Vito Technology
1.9 ألف
1.5 ألف
601
860
2.4 ك
1.4 ألف
تعقب الأقمار الصناعية



ستار ووك 2



أخبار موصى بها

1 يوليو 2020
هل سيبقى المذنب NEOWISE (C / 2020 F3) ينجو من الحضيض؟

11 يوليو 2020
كوكب المشتري في المعارضة في 13-14 يوليو

9 يوليو 2020
القمر والمريخ من الغسق إلى الفجر (بل وأكثر)

7 يوليو 2020
"نجمة الصباح" المبهرة: الزهرة في ألمعها
تابعنا
سياسة الخصوصيةشروط الاستخدام اتصل بنا
© 2020 Vito Technology، Inc.