القمر يلتقي المريخ والمشتري وزحل هذا الأسبوع: أين وكيف نرى

1 0 0
                                    

الحصول على التطبيق

الإنجليزية

الألمانيالاسبانيةالفرنسيةايطاليPORTUGUÊSNEDERLANDSEрусский日本語한국어简体 中文繁體 中文

أخبار فلكية

القمر يلتقي المريخ والمشتري وزحل هذا الأسبوع: أين وكيف نرى

16 فبراير 2020

راقب القمر من الثلاثاء إلى الخميس هذا الأسبوع وسترى كواكب الصباح المشرقة - المريخ والمشتري وزحل - بالقرب منه. معرفة المزيد من التفاصيل ونصائح المراقبة.

الكوكب الأحمر

سوف يقترب القمر والكوكب الأحمر من السماء صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020. سوف يلمع الزوجان في السماء الجنوبية الشرقية في كوكبة القوس. يمكنك مراقبة القمر والمريخ بالعين المجردة أو من خلال مناظير.

الغموض القمري للمريخ

في صباح اليوم نفسه ، سيكون بمقدور معظم المراقبين في أمريكا الشمالية (باستثناء ألاسكا وهاواي) رؤية القمر المتضائل على سطح القمر. سوف يختفي الكوكب الأحمر خلف القرص القمري ثم يعود للظهور. تختلف الأوقات المحددة للتنجيم حسب الموقع ، لذا استخدم تطبيق stargazing Star Walk 2 لمعرفة متى يحدث في السماء.

إغلاق نهج القمر والمشتري

يوم الأربعاء ، 19 فبراير ، 2020 ، سوف يشرق كوكب المشتري والقمر اللامعين للغاية في سماء الفجر. سيكون الزوج مرئيًا للعين المجردة أعلى الأفق الجنوبي الغربي. بالمرور داخل ° 0 ′ 55 من بعضهما البعض ، لن يكون القمر والمشتري قريبان بما فيه الكفاية لرؤية من خلال التلسكوب ، ولكن إذا كنت تريد إلقاء نظرة فاحصة ، يجب أن تكون قادرًا على اكتشافهما من خلال مناظير. محاولة بقعة أقمار كوكب المشتري كوكب المشتري أيضا.

زيارة إلى زحل

قبل شروق الشمس يوم الخميس ، 20 فبراير ، 2020 ، سيقوم القمر بزيارة إلى كوكب كوكب زحل. يمكن رؤية الثنائي منخفض فوق الأفق الجنوبي الشرقي. هذا اللقاء سيفضل مراقبي نصف الكرة الجنوبي ، حيث أصبح زحل الآن في وضع أفضل للمراقبة من هناك. ستكون مناظير مفيدة لأولئك الذين يشاهدون زحل من نصف الكرة الشمالي. استمر في مراقبة كوكب زحل طوال الشهر ، حيث إن الكوكب المرتبط سيرتفع في وقت مبكر كل يوم.

تحقق مما إذا كان الحدث الفلكي مرئيًا في سماءك ، واكتشف وقت المشاهدة المثالي لموقعك وابحث بسرعة عن الأجرام السماوية في السماء باستخدام تطبيق النجوم النجمي Star Walk 2.

صيد سعيد!

نص الائتمان: فيتو التكنولوجيا

صورة الائتمان: فيتو التكنولوجيا

ستار ووك 2

أخبار الموصى بها

14 فبراير 2020

ثلاثة كواكب برايت محاذاة في سماء الصباح

12 فبراير 2020

أفكار تاريخ النجوم في عيد الحب 2020

9 فبراير 2020

الآن هو الوقت المناسب لرؤية الزئبق

7 فبراير 2020

ألفا Centaurids النيزك دش

سياسة الخصوصيةشروط الاستخداماتصل بنا

© 2020 Vito Technology، Inc.

سنة جديدة سعيدة..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن