#أتنفسگ_عشقا
الحلقه 17ما أن سمع ذلك الصوت الذي يبكي بانهيار ، ليس أي صوت بل كان صوت محبوبته يستنجد به
"_ ندى مالك ؟ "
لكن دون رد فتوقف قلبه عن العمل لوهلة حتى استعاد رشده بسؤال إلياس وسوسن له عن ما يحدث بخوف.
ركض دون أي تبرير نحو سيارته ، لحقه إلياس لكن دون جدوى فقد ادار محرك السياره وغادر باقصى سرعه .
قالت والده سامح
"_ إلياس شوف لينا اتس حالا خلينا نلحقو ."
اومأ ليذهب ينفذ طلبها ، تاركا سوسن تدعي مع والدتها .
هو يقود ويتصل بها بخوف أرجف يده ،
ماذا حدث ؟
أهو ذلك الرجل مجددا ؟ أم غير ذلك ؟
رسم في مخيلته شتى أنواع الافكار ، كل فكره أسوأ من الاخرى ،يضرب المقود وهو يردد
"_ ردي ، ردي يا ندى ، يا رب ، يا رب"
وصل لمنزلها الذي عرفه مسبقا فلن يكرر الخطأ نفسه بعدم امكانية الوصول لها .كاد يسقط أرضا حين وجد مجموعة من الاناس ملتفون حول المنزل ، ركض بكل قوته داخل المنزل .
تنفس الصعداء حين رآها سليمه لكنها منهارة حرفيا ، بجانبها امرأه تبكي وتقول للناس
"_ المره دي وبتها أشرف منكم كلكم ، انتوا سكتوا على ظلمهم ، أحسن ليكم تجروا ورا ندى دي تعفي ليكم عشان الله ما بخليكم غير بعفوها ، وادعوا يخفف ليكم للميته دي لانو فات اوان طلب عفوها ."كن النساء حانيات رؤسهن بخجل يبكين ، اما ندى فكانت تجلس أرضا ممسكة بيد والدتها .
مهلا !
انها نفس الامرأه الكفيفة التي تبيع في السوق ويأتي مرات لمساعدتها ماديا .كفّت عن البكاء فجأة واصبحت ساكنة سكون مريب تنظر لوالدتها فقط ثم شرعت بالمسح على رأسها بشرود .
خشي سامح عليها كثيرا وقبل أن يهرول لها سمع تلك المرأه تقول له
"_ " سامح صح ! ، دى كانت بتردد اسمك هدئها عليك الله ."
لقد تذكرها !
انها تلك التي تجلس بجوار والدة ندى في السوق .جلس علي قدمه خلفها ثم وضع يده على كتفها ، مما أدى لاجفالها ، التفتت له ثم امسكت بيده محدقة به لتقول له بانهيار من غير دموع
"_ سامح ، سامح ، خاله تهاني ب ب بتقول انو امي م ماتت قول ليها م م ما صح "
دمعت عينه ثم امسك معصمها قائلا
"_ ندى تعالي معاي ."
ذهبت معه بطاعة تنظر للنسوة الملتفات يبكين بخفوت
"_ قو... قول للناس ديل أم.. امي حيه ، بس ..بس هي حابه تشوفنا ك ..كيف بنحبها ."
خرجا من الغرفة ثم وقفا بالجهة المقابلة مخفيه عن الباب .
أنت تقرأ
أتنفسگ عشقا
Romansaروايه (أتنفسگ عشقا ) روايه جديده بتنتمي لصنف الروايات العاطفيه هي خليط بين العربي الفصيح والدارجي . هو: يوصف بالبارد الا ان هذا اللغب لم ينطبق ولو بمقدار ذره معها ، يمتاز بالغنى الذي لم ينله بسهوله بل بجهد جهيد بالاضافه لكونه عطوف وذا اسلوب را...