*قراءه ممتعه*
.
.
.
.
(لا تقلق تلك اللحظه ستمر قريباً كما لو انها لم تحدث ابداً)...
.
.
.
وقف ينظر لجدته ووجه شاحب من ما سمعه لتخونه عيناه وتهطل دموعه لتبلل وجنتاه خرجت شهقه من ثغر السيده كيم تلوم نفسها على ما تفوهت بة هي ودانبي وتلك الكلمات التي تسللت لاذن تايهيونغ ..."تايهيونغ عزيزي استمع لي....."
اردفت الجده بذلك لتايهيونغ الذي سار متجه لغرفته ولم يعر لجدته اي اهتمام هو فقط أغلق باب غرفته بهدوء ثم توجه لسريره ليستلقي عليه وترك دموعه تبلل وسادته ومازل الحزن يسيطر عليه من الداخل..
نظرت الجده بحزن لدانبي التي شعرت بالحزن هي الأخري لتغلق الجده الباب وتتوجه لغرفه تايهيونغ طرقت الباب قبل أن تدخل ولكن وجدت الظلام يحاوط الغرفه وتايهيونغ يدفن نفسه بين اغطيه السرير ويبدو انه لا يريد أن يحادثها تنهدت حي بضيق ثم اغلقت الباب متوجه لغرفتها التي لا تبعد عن غرفه تاي بل هي أمام غرفته اغلقت الباب لتستند عليه وتهطل دموعها بكثره هي تشعر بالاسي على حفيدها الذي لا يتقبله المجتمع ولا حتى من في ذلك القصر هي تريد منه أن يتحسن نظرت لصوره رجل يبتسم بأتساع وهو يعانق طفل صغير هو نسخه كبيره من تايهيونغ فهو يكون والده.."انا لا اعلم ماذا أفعل انا متعبه أخشى انني لا استطيع الاستمرار"
همست بتلك الكلمات بعد أن جلست على السرير و تحادث تلك الصوره وكأنه سيعطيها فكره لكي تستطيع السيطره على تلك المواقف التي تحدث في القصر..
استمرت هي بتحديقها في صوره ابنها الكبير وهو يعانق صغيره تاي الذي كان يبتسم ولكن بات الان الأمر صعب بالنسبه لة لكي يبتسم...
غطت في نوم عميق دون أن تدرك نفسها فالتفكير حقاً مرهق ويؤذي العقل بشذه خصوصاً انها سيده عجوز.....
"مرحباً سيده كيم كيف حالك"
اردف الطبيب يونج بذلك وهو يجلس على الكرسي أمام مكتب السيده كيم..
"انا بخير على ما اعتقد"
اردفت بذلك وهي تبتسم له ليومأ لها..
"لقد وجدت فكره من الممكن أن تساعد في تحسن حاله تايهيونغ وجعله يستطيع التعامل مع من حوله وأيضاً يمكنه التحدث مع ذلك الشخص طوال اليوم لأرياحيه"
اردف الطبيب يونج بذلك لتنظر له السيده كيم له بصدمة..
" حقاً وما هي تلك الفكره"
أنت تقرأ
I adored my autism..
Randomحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..