*قراءه ممتعه*...
.
.
.
.
(أحياناً دقائق من الاهتمام تكفى لتغيير حياه كامله)..
.
.
.
"هاي وون ماذا يحدث"اردف والد هاي وون بذلك عندما دخل المنزل لتنظر له هاي وون بصدمة ثم وضعت اصابعها على فمها..
"هششش انه نائم"
همست هاي وون بذلك لوالدها الذي نظر لها تعجب..
"ساعدني لنضعه في غرفتي"
اردفت هاي وون بذلك لوالدها الذي اومأ لها ليحمل تايهيونغ على ظهره...
" ايقووو ايقووو انه ثقيل"
اردف والد هلي وون بذلك فجسد تايهيونغ ليس بمزحة حقاً..
"ضعه الان"
اردفت هاي وون بذلك لوالدها بعد أن اعدت السرير جيداً لكي يستطيع تاي النوم عليه ليضعة والدها على السرير..
"سأنتظرك في الخارج"
اردف والد هاي وون بذلك لتومأ له ليهم هو بالخروج من الغرفه نظرت هاي وون لتايهيونغ وهو نائم ودموعه مازلت على وحاجيره لتشعر بالحزن الشديد بداخلها تنهدت بضيق لتضع الغطاء عليه جيداً لتهم بالخروج خارج الغرفه لتجد والدها يجلس على الاريكه ينتظرها توجهت لتجلس بجانبه..
"ما بة ذلك الفتي لما ملامحه حزينه هكذا وهو نائم"
سألها والدها لتبدأ هاي وون بشرح كل شيئ لوالدها تفسر له سبب حزنه...
"فهمت الأمر انه شيئ محزن حقاً انه مازل شاب كيف يحدث ذلك معه كيف تكون ملامحه ذابله بهذا الشكل ولكن رغم ذلك هو وسيم للغايه"
اردف بذلك يمازح هاي وون ليجعلها تبتسم..
" ولكن اظن ان هناك شيئ يحدث"
اردف والدها بنبره جديه قليلاً عن تلك التي كان يتحدث بها منذ وهله لتنظر له هاي وون تنتظر منه ان يتحدث..
" انه ينظر لكي وهو يبتسم في حين انكي لا تنتبهين له "
اردف والد هاي وون بذلك لتصدم هاي وون مما قاله والدها كيف لاحظ ذلك..
" متى رأيته يفعل ذلك "
اردفت هاي وون بذلك لوالدها الذي ابتسم لها..
"لقد رأيته عندما كنت أبحث عن حذائي"
اردف بذلك لها ليعم الصمت ارجاء المكان هاي وون شارده والدها يفكر في شيئ..
أنت تقرأ
I adored my autism..
Randomحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..