*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.
( السعاده العظيمة تكون عقاباً دوماً)
.
.
.
شعر بأنفاسة تتبعثر من رئتيه عندما سمع صوتها المتعب شعر وكأن الوقت توقف لهنا.."أين انتي"
سألها وهو يخرج من المكتب يفك رابطة عنقه بغضب فهو يكاد يختنق..
"أين انتيييي"
صاح بها عندما طفح الكيل ليجفل الموظفون في الشركة..
"سيد تايهيونغ هل انت بخير"
سأله السيد هان عندما وجده هكذا فمظهره حقاً ليس بمزحه فهو كان غاضب خائف لا يعلم ماذا يفعل وكأنه تائه ..
"اللعععننننة"
صاح بها عندما اغلقت هي الهاتف لينظر للسيد هان..
" اريد شخص يتتبع ذلك الهاتف بسسرعه"
صاح تايهيونغ في السيد هان ليومأ هو له ليخرج هاتفه ويتصل بشخص ما ليسير تايهيونغ للمصعد الكهربائي لكي يتوجه لسيارته وهو يحاول ان يصل لحراس هاي وون ولكن لا أحد يجيب ليعلم ان هناك شيئ سيئ حدث بها..
"سيد تايهيونغ لقد وجدت الشخص اريد رقم الهاتف "
اردف السيد هان بذلك لتايهيونغ الذي أعطاه رقم هاتف هاي وون ليرسله السيد هان لذلك الشخص ليجده..
خرج من المكتب ليأمر السائق البقاء في الشركه وقاد هو السياره رغم معرفته القليله بالقيادة.."هل وجدتها أين هي"
سأل تايهيونغ السيد هان عبر الهاتف..
" ماذا منزلي"
شعر بالصدمة عندما علم انها في المنزل كيف ومتى ذهبت لهناك لا يعلم أغلق الهاتف ليتوجه للقصر سريعاً وهو يكاد يجن جنونه من كثره التفكير لا يعلم ماذا يفعل ان حدث لها شيء هو قال لها انه سيكون من الخطر التواجد بجانبه لماذا لم تستمع لكلماتة لماذا عاندته لماذا استمع لقلبه لا لعقلة..
ضغط على المكابح سريعاً ليصدتضم رأسه بعجله القياده لتنزف ليتجاهل هو آلمة ليترجل من السياره يركض للداخل يرى الحراس في ذهول ولا يعلمون شيئ فقط يركضون خلفه..
ركض لغرفتهم ولكنه لم يجدها ليفتح غرفه دانبي ولكنه لم يجدها ايضاً ليتوجه لغرفه ايلا وايضاً لم تكن هناك ليشعر بالدوار يداهمه هو يكاد يبكي أين هي بحق السماء.." سيده اوووه سيده اووووووه "
صاح تايهيونغ بأسم رئيسه الخدم لتأتي هي راكضه من المطبخ..
أنت تقرأ
I adored my autism..
Randomحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..