*قراءه ممتعه*
.
.
.
.(أنت لا تعرف معنى أن تتحول ردود فعل الشخص من ثوره إلى هزة رأس فقط)...
.
.
."تايهيونغ"
صاحت السيده اوه بذلك عندما رأت تايهيونغ فاقد وعيه في أحضان هاي وون ركضت هي تنادي الحراس ليحملو تايهيونغ لغرفته ليضعه الحارس على السرير..
"سأتصل بالسيد كيم"
اردفت السيده اوه بذلك وهي متوتره وترتعد خوفاً..
"لا تتصلي بالسيدة كيم سأتصل بالطيب يونج بسرعه"
اردفت هاي وون بذلك للسيده اوة التي نظرت لها بتعجب..
"كيف تعرفين الطبيب يونج ومن انتي"
اردفت السيده اوه بذلك لتنفي هاي وون برأسها..
"ذلك ليس الوقت المناسب سأتصل به ومن ثم سنتحدث فيما بعد"
اردفت هاي وون بذلك للسيده اوه التي اومأت له وتوجهت بجانب تايهيونغ تضرب على خديه قليلاً تحاول أن تجعله يستفيق..
"يونج تايهيونغ فاقد وعيه اظن انه ليس بخير البته تعال الان"
اردفت هاي وون بذلك ليونج ثم اغلقت الهاتف..
"الطبيب سيكون هنا في اي لحظه لا تقلقي سيكون بخير"
اردفت هاي وون بذلك للسيده اوه التي تبكي بحزن على حاله تايهيونغ اما هاي وون فهي تنظر من النافذه تنتظر قدوم يونج والذي لم يستغرق كثيراً..
" ما بة لما فقد وعيه هكذا"
اردفت السيده اوه بذلك تسأل الطبيب يونج الذي تنهد بحزن..
" بسبب الخوف والتوتر وايضاً انتي قلتي لي انه لم يتناول طعامه لفتره طويله ذلك سبب فقدانه للوعي يجب أن تجعليه يتناول طعامه في وقته"
اردف الطبيب يونج بذلك للسيده اوه التي اومأت له..
" هاي وون سأعتمد عليكي في الباقي لا تجعليه يشعر بالخوف او التوتر او بأنه ليس مثلنا "
اردف الطبيب يونج بذلك لهاي وون التي اومأت له..
اوصلت السيده اوه الطبيب يونج للخارج اما هاي وون فهي بقت مع تايهيونغ في غرفته تنظر لاركان تلك الغرفه الواسعه والتي يسيطر عليها البروده تنهدت بحزن يبدو أن تايهيونغ ليس شخص سيتعافي بسهوله من تلك الندوب التي بداخله....
نظرت له وهو نائم في ثبات لتقترب هي منه وتجلس على السرير بجانبه لانه حقاً كبير للغايه لفنت انظارها ملامحه الرجوليه تلك وبشرته الحنطيه الفريده من نوعها نظرت لانامله لتجد بعض الألوان تلطخ انامله بطفوليه لتبتسم هي يبدو أنه نسي ان يغسل انامله..
قاطع شرودها به دخول السيده اوه..
أنت تقرأ
I adored my autism..
Randomحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..