*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.(ما يحمله المرأ في قلبه يطبع على وجهة)
.
.
."لنتزوج حتى تصبح الشركات والقصر لك ثم سننفصل"
اردفت بذلك له لينتبه هو لتلك الكلمه التي قالتها في آخر حديثها ليلتفت لها ينظر لها قليلاً بدون ان تعبير بادي على وجهه يريد أن يستشعر صدقها عند طريق عيناها..
"حسناً"
اجابها بعد أن شعر بنقيض ما قالته في عيناها وياليته ما فعل ابتسمت واومأت له لتهم بالخروج من غرفته لتعلن عن فوزه الحتمي عليها هذه المره هي ابتسمت ولم تبكي هذه المره هي أصبحت بارده في ذلك الموقف الذي تحتم عليها ان تبكي وتعالي شهقاتها فيه ولكن هي احتفظت بتلك الآلم بداخلها لا تريد اظهارها..
توجهت للسيده اوه تخبرها ان يرتبو لحفل الزفاف لتعانق السيده اوه هاي وون التي لم تبدي اي ده فعل سوي انها توجهت لإحدى الغرف التي أصبحت ملكها في ذلك القصر لتنظر لنفسها في المرأه لتهطل دموعها بحزن شديد.."تستحقين ذلك هاي وون انتي من بدأتي الأمر ولكني سأفعل اي شيئ حتى يكون بأمان واجعل السيده كيم سعيده فذلك كانت وصيتها"
همست بذلك لنفسها في المرأه لتمسك هاتفها وتتصل بوالدها..
"مرحباً ابي اشتقت لك كثيراً"
اردفت بذلك وهي على وشك البكاء ثم وجدت نفسها تحكي لوالدها كل شيئ هي ايضاً تحتاج من تستريح معه في الحديث تريد أن تلقى ثقل افكارها على شخص آخر ايضاً..
بدأ من في القصر يجهز لحفل زفاف حفيد السيده كيم بعضهم كان سعيد بهذا الخبر و البعض الاخر لا فهي كانت بمثابه بدايه لفتح أبواب الجحيم عليهم..."يآلهي انظري لنفسك كم انتي جميله"
اردفت السيده اوه بذلك بعد أن انتهت من ارتداء فستانها الأبيض الذي ساعدها في ارتدائه بعض الخادمات في القصر..
نظرت هاي وون لنفسها في المرأه ليلفت انتباهاها ذلك الكسر الذي يظهر في عيناها لتتنهد بيضق تتمنى بداخلها ان يكون كل ذلك حقيقي ونابع من قلبيهما ولكن هو نابع من قلبها هي فقط..
انتهت من ارتداء حذائها الأبيض المرصع ببعض الكرستاليات البيضاء الجميله.."سأذهب واري تايهيونغ حسناً"
فور نطق السيده اوه بذلك خفق قلبها بلهفه لرؤيته هي أيقنت انه سيكون وسيم وجميل للغايه اومأت هي للسيده اوه لتجلس على الكرسي شارده الذهن قاطع شرودها صوت طرق الباب لتسمح للطارق بالدخول ليدخل والدها ليبتسم هو فور رؤيته لها..
أنت تقرأ
I adored my autism..
Rastgeleحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..