6

1.3K 115 16
                                    

* قراءة ممتعة *..
.
.
.
.
(أنتي المنطقة الآمنة الوحيدة لشخص خائف طوال الوقت)
.
.
.

"خارج القصر"

اردف تايهيونغ بنبره متوتره للغايه فهو لم يخرج من القصر منذ أن توفي والديه هو يرفض الخروج فجدته كانت تريد اخده في رحلات عده ولكنه كان يرفض الخروج خارج حدوده الذي بناها بنفسه لانه يخشي الناس بالخارج..

"ما بك سأجلب شقيقي الصغير أيضاً"

اردفت هاي وون بذلك لتايهيونغ تريد أن تثير حماسه بالخروج خارج حدود ذلك القصر...

" لديكي شقيق"

اردف بذلك لها لتومأ هي له..

"اجل وانا حكيت له عنك كثيراً وهو يريد أن يصبح صديقك أيضاً ما رأيك ها نخرج هيا تايهيونغ ارجوووووووك"

اردفت بذلك له ليلتف الاخر ويعطي لها ظهره يلعب بأنامله يريد أن يتخذ قرار ولكن هو يفكر به الآن لذلك صمتت هاي وون تحترم صمته وتنتظر منه أن يقول قراره....
قاطع لحظه الصمت التي دامت لعدده دقائق اللتفاته لهاي وون لتنطر هي له بأهتمام ليومأ لها لتبتسم هي بأتساع..

"هيا هيا لأجهزك أولاً "

اردفت هاي وون بذلك تجر تايهيونغ خارج غرفته السريه ثم وقفت به أمام خزانته تنظر لملابسه..

"امممم اظن ان تلك الستره ستكون جيده جربها هيا"

اردفت بذلك بعد أن التقطت من خزانته ستره باللون الأحمر القاتم وبنطال جينز وتيشيرت باللون الأسود أسفل الستره..

"ادخل المرحاض وارتديهم حسناً"

اردفت بذلك له ليطيع اوامرها ليتوجه للمرحاض ويرتديهم ثم هم بالخروج لتنظر له هاي وون بأعجاب..

" يااااه انت تبدو أنيق للغايه حسناً دعني اصفف لك شعرك اجلس على الكرسي امام المرأه هيا"

اردفت هاي وون بذلك تمسك بأنامل تايهيونغ لتجعله يجلس على الكرسي أمام المرأه لتبدأ في تصفيف شعره بطريقه جميله مضت دقائق وهي تصفف شعره وتمشطه جيداً لتنتهي وتنظر له في المرأه وهي تبتسم بفخر..

" ان سرت هكذا في الشارع سيجن عقل الفتيات حتماً انت وسيم للغايه "

اردفت بذلك لتحمر وجنتي تايهيونغ خجلاً من كلمات هاي وون له..

"هيا ارتدي جواربك ثم ذلك الحذاء الرياضي لقد اخترته لك ليبدو جيداً على ملابسك"

I adored my autism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن