9

1.2K 115 24
                                    


*قراءه ممتعه *
.
.
.
.
(كل شخص لديه بئر عميق بداخله بناءً على كيفيه اعتنائهم به قد تخرج مياه نقيه او ملوثه)
.
.
.

" نونا أين سنذهبين "

اردف داي بذلك لهاي وون التي أرادت ملابسها ثم همت بأرتداء حذائها بعد أن امرت تايهيونغ  بأرتداء حذائة..

"داي ابقى هنا وعند عوده ابي من العمل قل له انني ذهبت مع تايهيونغ حسناً لا تخرج من المنزل"

اردفت هاي وون تحذر شقيقها الصغير عند عدم الخروج من المنزل ثم همت هي وتايهيونغ  بالخروج امسكت هي انامله توجه خلفها تسير بسرعه وتايهيونغ متعجب منها فهي تبدو انها متوتره وخائفة للغايه..
أوقفت هي سياره اجري لتجعل تايهيونغ يركب ثم ركبت هي الأخرى لتخبر السائق على العنوان تحت نظرات تايهيونغ الثاقبة لها..

"لم نتناول الافطار"

اردف تايهيونغ بذلك لهاي وون التي نظرت له لتتنهد بضيق ..

"تاي يجب أن تعلم شيئاً"

اردفت هي بتوتر لتبدأ بفرك اناملها لا تعلم كيف تصيغ ذلك الأمر له..

"السيده كيم في المشفى"

اردفت هي بذلك له ليرمش هو عدده مرات يحاول استيعاب ما قالته هي للتو ظل ينظر في الارجاء ولا ينظر لها  أمسكت انامله لتجعله ينظر لها ليتسجيب هو وينظر لها..

" انت قوي أليس كذلك انت رجل جدتك لا يجب أن تضعف هناك من يريد أن يراك تسقط لذلك ارجوك تحمل الأمر لأجل جدتك ولأجلي"

اردفت هي بذلك لتشدد على انامله ليحاول هو كبت دموعه بداخل محاجيره هو سيكون قوي من أجل جدته ولكن الخوف بداخله يوترة للغايه..
وصلو للمشفى الخاصه التي تم حجز السيدة كيم بها ليدخلا سوياً لتتوجه هاي وون للاستقبال..

" أين غرفه السيده كيم "

اردفت هاي وون بذلك تسأل موظفه الاستقبال...

"انها غرفة ٨٥٥ الطابق الخامس"

اردفت موظفه الاستقبال بذلك لتشكرها هاي وون لتتوجه هي وتايهيونغ للمصعد الكهربائي لتضغط على الطابق الخامس وكل ذلك وتايهيونغ لم يفلت بأناملها أبداً وهي كذلك شعرت بتوتره لتشد على انامله لعلها تبث بعض الطمأنينه بداخله...

"سيكون كل شيئ على ما يرام تاي"

اردفت هي بذلك له ولكن لم تتلقى اجابه من الاخر دقائق وفتح المصعد ليخرجا سوياً من المصعد لتبدأ هي في البحث عن الغرفه لتجد الكثير من الحراسه الشخصيه أمام إحدى الغرف وأيضاً السيده اوه موجوده..

I adored my autism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن