2

1.4K 90 18
                                    


*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.
(الحياة لا تبدأ بالولادة بل بالوعي ولا تنتهي بالموت بل بانطفاء الروح)..
.
.
.
ظل ينظر لرسمته الممزقه على الأرض وعيناه لا تكف عن ذرف الدموع هي بفعلها هذا قد مزقت قلبه ليس فقط ورقه فتلك تعد حياته التي أعدها لنفسه لكي يستطع العيش بها هو يحب الرسم ويحب الطبيعه ويحب التأمل بها وذلك يعد نادراً جداً لشخص مصاب بمتلازمه اسبرجر..
جثي على ركبتيه ليأخذ قطع الورق الممزقه أمام قدميها لتبتسم هي بأنتصار ثم نهض يزيل دموعه من على وجنتيه يتوجه لغرفته داخل حدوده حيث لن يستطيع احد مضايقته ولا تحطيم ذاته هكذا..
نظرت السيده اوه لما حدث وقلبها يؤلمها على ما حدث لتتوجه سريعاً للمطبخ وتخرج الهاتف من جيب ردائها....

"مرحباً سيده كيم اظن ان ايلا بالغت تلك المره"

اردفت السيده اوه بذلك عبر الهاتف للسيده كيم ثم بدأت تسرد لها ما حدث ثم اغلقت الهاتف لتشعر بالحزن على تايهيونغ لتقرر صنع له كوب عصير لكي يهدأ اعصابه قليلاً ثم توجهت لغرفته..
طرقت الباب ثم انتظرت قليلاً ولكن لا توجد استجابه شعرت بالتعجب لتفتح الباب ولكن انه مغلق لا يفتح لتعتريها الصدمه..

"تايهيونغ هذه انا السيده اوه هل يمكنك أن تفتح الباب هاه"

اردفت السيده اوه بذلك لكنها لم تتلقى اي اجابه من تاي لتتوتر ويخفق قلبها بخوف..

"يألهي مااذا يحدث"

همست بذلك لنفسها وهي خائفه من حدوث شيئ سيئ لتايهيونغ..

"تاي عزيزي هل يمكنك أن تفتح الباب سأعطيك العصير وسأخرج اقسم لك هاه هل يمكنك"

اردفت بذلك له ولكن لا توجد اي اجابه ليزداد الخوف بداخلها اكثر...
ركضت بسرعه للأسفل تنادي على حراس المنزل ليأتو..

" سيده اوه ماذا حدث "

اردف رئيس الحراس بذلك لتلتقط السيده اوه أنفاسها المتعلثمه..

" تايهيونغ لا يفتح الباب ولا يجيب على "

اردفت بذلك لرئيس الحراس ليتعجب من كلامها فالسيده كيم ستغضب للغايه ان حدث شيء لتايهيونغ لذلك ركض سريعاً هو والسيده اوه وبعد الحراس معه..

"سيد تايهيونغ هل انت بخير هل يمكنك أن تفتح الباب"

اردف رئيس الحراس بذلك ولكن لم يتلقى اجابه لتنظر لة السيده اوه بتوتر شديد ليأمر الحراس بكسر الباب ليكسروه لتندفع السيده اوه للداخل بسرعه تبحث عنه لتجده يجلس على الأرض ولا يبدي اي رده فعل سوي انه وضع انامله على اذنه بسبب تلك الضجه التي حدث بسبب كسر الباب وينظر للارض ولم يتفوه باي كلمه ..
جثت السيده اوه على ركبتيها أمام تايهيونغ..

I adored my autism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن