22

971 76 17
                                    


* قراءه ممتعه*..
.
.
.
(‏أحببتك بإصرار غريب قد يحتاج إلى سنوات طويلة في علاقات أخرى ليكون بهذا الحجم)..
.
.
.
.
نظرت له وقلبها قد تمزق لأشلاء بسبب ذلك المشهد الصعب عليها هي أيقنت انه سيظل مرسخ في ذهنها مدى حياتها خرجت شهقه من ثغرها عندما هاوي جسده لتلتقطه هي قبل أن يسقط على الارض لتنزلق قدميها وتسقط به لتضعه بين احضانها هي كانت مشتاقه لحضنه وعندما تتيح لها الفرصه لمعانقته يكون هو ينزف ويكون بين الحياة والموت انه يؤلم للغاية وكأنك على وشك الموت من شدده الحزن..

"تاي لا تتركني ارجووووك تاي"

صاحت بذلك له ومازلت تبكي بشده وكأنها على وشك فقدان عقلها فذلك الشخص الذي احبته اكثر من اي شئ بين أناملها ينزف بشدة ولا يوجد أحد لمساعدتها امسك أناملها بصعوبة بسبب تلك الرعشه التي تسري بين اوردته..

"آ... س.. ف"

همس بذلك لها وهو يبتسم لها ولكن عيناه لا تكف عن ذرف الدموع المالحة..

"على ماذا انت آسف لا تكن كذلك ارررجوووك تاي لا تتركني مرة اخررررري"

صاحت بذلك له ومازل ينظر لها ولا يبدي اي رده فعل أخرى سوي تلك الابتسامه البلهاء على وجهه ليستسلم هو لامر عيناه لتنغلق وتسقط انامله من بين خاصتها لتصرخ هي بأعلى نبره صوت قد يمتلكها جسدها تنادي بأسمه ولكنة لا يستمع لها فهو في عالم آخر..

" تايهيونغ"

صاح يونج عندما اقتحم الغرفه تليه دانبي التي ظلت تبكي وتنظر لهم بحزن شديد فهاي وون كانت تعانق تايهيونغ وتبكي وتصرخ بأسمه وكأنها فقدت عقلها..

"هاي وون ابتعدي سأحمله"

اردف يونج بذلك عندما ليضع انامله على جرح تايهيونغ الذي يقبع في صدره كي لا ينزف اكثر من هذا..

"هاي وون ابتعدييي"

صاح يونج بها لتستفيق من غفلتها تلك وتنهض بمساعدة دانبي ليحمل يونج تاي على ظهره بعد أن مزقت هاي وون طرف فستانها لتضعه على صدر تايهيونغ..
وضع يونج تايهيونغ في السياره لتركب بجانبه هاي وون ومازلت تضغط على صدره من أجل النزيف ليقود يونج وبجانبه دانبي لاقرب مشفى والتي كانت لا تبعد كثيراً عن ذلك المصنع فهي كانت في قريه صغيره خارج المدينه..
جلست هاي وون شارده الذهن و دماء تايهيونغ تملوء ملابسها ووجهاها واناملها تفكر هل ستستطيع العيش بدونة و الأجابه هي..

"لا"

همست بذلك لنفسها لتهطل دموعها بحزن تضع أناملها على بطنها..

I adored my autism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن