*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.
(فلا غربة أشد وطأة من غربة الروح ولا حنين أثقل من حنين المرء إلى نفسه)
.
.
."هل فقدتي عقلك"
صاح والدها بها لتنهمر دموعها فهي لا تريد اي شيئ يربطها بتايهيونغ..
"ذلك ليس الطريقه الجيده لحل ذلك الموقف طفلكم ليس له أي ذنب فيما يحدث بينكم"
اردف والدها بذلك لتتعالي شهقاتها ليجلس والدها بجانبها ليأخذ الورقه من بين أناملها ويضعها في جيب بنطاله..
" لماذا لا توجهيه قولي له ما بداخلك قولي له شعورك من الممكن أن يكون هو أيضاً مظلوم "
اردف والدها بذلك لتنظر هي له بتعجب لماذا هو يقف في صفه ببساطه لانه يعرف كل شئ..
" ماذا تقصد من المظلوم انا ام هو هو من ظلمني هو من اوقعني بحبه وجعلني لا استطيع العيش بدونه ثم هجرني حتى طفلنا لم يأتي بعد لتلك الحياة ماذا سأقول له والدك لا يريدني ولا يريدك"
اردفت هي بذلك له ليعانقها والدها ويربت على كتفه..
"تايهيونغ ليس ذلك النوع من الأشخاص هو ليس سيئ هاي وون لابد أن لديه اسبابة انا متأكد من ذلك"
اردف والدها بذلك لتنفي هي برأسها وتبتعد عن حضن والدها تنظر له بحزن شديد..
" اي سبب يجعله يبتعد عني انا وطفله هاه اي سبب ذلك يجعله يخطب اكثر فتاه كان يكرها من قبل كان يعانقها ويضع انامله على خصرها ابي هي اخدت مكاني"
صاحت هي بحزن فالآلم أصبح يقتلها بالبطئ..
"كل شيئ سيكون بخير هاي وون فقط انتظري"
عانقها والدها مره آخر وهو يفكر ماذا يفعل معاها هم لا يحب رؤيه ابنتة بهذا الشكل هي حزينه وتتآلم للغايه وفوق كل هذا هي حامل اي انه لا يجب أن تبكي او تحزن من أجلي طفلها هي مازلت في أول شهر لم تتخطاه حتى..
خرج والد هاي وون من الغرفه بعد أن نامت ليغلق الباب ويتوجة ليجلس على الاريكه يفكر ماذا سيفعل مع تايهيونغ هو لم يعد يطيق رؤيه ابنته حزينه بهذا الشكل مره اخرى لقد طفح كيله......
"سيد تايهيونغ هناك شخص يريد رؤيتك في الخارج"
اردف السيد هان بذلك بعد أن دخل على تايهيونغ المكتب وكعاده تايهيونغ هو شارد الذهن..
"من هو"
سأله تايهيونغ ببرود..
أنت تقرأ
I adored my autism..
Randomحتى وان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك♥️... . . . . عشقت توحدي..