7

1.2K 105 10
                                    


*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.

(احاول الحفاظ عليكي جيداً لانكي الوحيده التي لمست خوفي قبل طمأنينتي ولم تهرب)..
.
.
.

ظلت تنظر له وهي شارده فيما قاله تعالت نبضات قلبها لتتعجب هي كيف بكلمه قالها هو تجعل نبضات قلبها تعلو بهذا الشكل..

"نونا من هذا"

قاطع شرودها صوت شقيقها الصغير لتنظر له وتبتسم تحاول أن تتناسي ما حدث للتو ومازل ذلك الشعور الغريب بداخلها يساورها..

"اووه داي ذلك يكون تايهيونغ......صديقي"

اردفت هاي وون بذلك وهي تنظر لتايهيونغ الذي نظر لداي الذي عانق قدم تايهيونغ الطويله بالنسبه لجسده الضئيل فهو في العاشره من عمره..

"مرحباً بك هيونج انا ادعي داي"

اردف داي بذلك بعد أن ابتعد عن تايهيونغ الذي تعجب منه كيف له ان يعانقه هكذا الا يخشاه ولكنه ابتسم لداي الذي بادله الابتسام..

" لنذهب الان"

اردفت هاي وون بذلك ليمسك داي بأنامل تايهيونغ الذي نظر له بتعجب من فعلته تلك..

"سأمسك بأناملك"

اردف داي بذلك وهو يبتسم لتايهيونغ الذي ظل ينظر له قليلاً ولكنه اومأ له..
ابتسمت هاي وون عندما رأت ذلك المنظر الجميل تايهيونغ يمسك بأنامل داي بأحكام وادي يلقى النكات المضحكة على مسامع تايهيونغ الذي يقهقه معه وكأنه في عالم اخر عالم خارج حدوده احبه واحب من فيه هو ظن ان جميع الناس سيئون وانه سينظرون له على أنه مريض فقط ولا يجب أن يتعامل مع أي شخص سوي بحدود ولكن معامله هاي وون ووالدها وشقيقها حقاً جعلته يرغب في المكوث معهم اكثر فهو يجد انهم محطته الأمانه خارج حدوده..

"يااااااااااي مدينه الملاهيييي نونا انتي الأفضل حتماً هيا هيييونج"

اردف داي بذلك وهي يبتسم بأتساع لشقيقته التي بادلته الابتسام ثم هما بالنظر لتايهيونغ الذي يشعر بالتوتر فهو واضح للغايه على وجهه..

"تاي ما بك"

سألته هي ليقترب هو منها ويمسك بأناملها جيداً لتتعجب هي من فعلته فهو كان ممسك بأنامل داي وكان يقهقه معه لماذا الان هو خائف هل هو خائف من الازدحام مره اخرى..

"تاي ماذا قلت لك لا تقلق سأكون بجانبك ولن اتركك والان لنجعلك تمرح قليلاً"

I adored my autism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن