الفَصْلُ الأَوَّلُ- اللِّقاء

1.6K 43 19
                                    


I would love to see your feedback 🖤|| Enjoy

♦️<-••••••••~••••••••->♦️

-"إذًا.. ما الذي يزعجك شينزو ؟"

ردت و هي تحدق إلى أصابعها التي تتراقص معا وبجسدها الذي يهتز ذهابًا و إيابًا خلفًا و أمامًا بشكلٍ خفيفٍ متسارع ، لا بدَّ منك و أن تلحظ عدم تركيزها، أو عدم انتمائها لهذا العالم على وجه التحديد ..
-" هنالك أصوات في كل مكان، انها تخبرني بأن أبقى بعيدة .. ألا تظن أنه من السهل أن تبتعد عن العالم لو كنت ميتًا ؟".
-" حسنًا شينزو ، أم أنّي أكلم أحدًا آخر ؟.. من الذي يخبرك بذلك ؟ "
-".. للل... لن ..لن تفهم ذلك أبدا ألوكايد ... أبدًا .." .
-" شينزو ، عليك أن تخبريني بما يجري معك ؛ ذلك سيساعدني كثيرًا .. في الحقيقة سيساعد ذلك كلانا ...".

لم تشح بنظرها عن تلك اللوحة الجدارية.. ما المثير للاهتمام في تلك اللوحة؟!.. كما أنها لم تنطق كلمة واحدة بعد ذلك ...
-"هه... أعتقد أن هذا يكفي لليوم، يمكنك الانصراف شينزو ..".
-"وداعًا ".

•• شينزو :
خرجت بأقدامي الهزيلة .. تبًا كم يزعجني ضوء الشمس ، إنه يهاجم بشرتي و عيناي ، و يحجب الظلام الذي أحتفظ به في ذاكرتي ...

مشت شينزو مشية مترنحة ، بعظامها الهزيلة ، يبدو عليها التعب ...تصطدم بالمارَّة و مع ذلك فهي لا تعود للواقع ...

*flash back*

-"خذي هذا !! يالك من غبية ! ههههههه هل تظنين أن بكاءك سيوقفني؟! هه بلهاء !"
-"أرجوك ابتعد عني ! أخرجني من هنا !!"
-"سوف تعيشين هنا و تدفنين هنا حالما أنتهي منك ."

*يُغلق الباب *

*the present *

عادت للمنزل .. لم تكن تطيق الضوء ، أغلقت كل ما قد ينفذها للعالم الخارجي ...
و عندما تأكدت أنها الآن وحيدة ... بدأت بتكسير الأطباق كعادتها ..
-"سحقًا لك !!! يكفي !! اتركني لوحدي !.. لم أعد أطيق ذلك !.. ماذا تريد ؟! حلت عليك اللعنة !".
و هكذا راحت تصرخ كما تفعل كل يوم حتى سيطر عليها الإرهاق و غطت في نوم عميق ...

60 days in the darkness - ستّون يومًا في الظَّلام (completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن