الْفَصْلُ العاشرُ- الرَّحيل

535 30 53
                                    

الهواءُ يتخبَّطُ بالغُرْفَةِ... حينما اتَّسَعَت عينا الوكايد ، و فَقَدَ السَّيْطَرَةَ على نَفْسِهِ و انهارَ...
أمامَ جَسَدِها الَّذي يَتدلَّى من السَّقْفِ و اقدامها التي تتأرْجَحُ ..

-"من المُسْتحيل أن تموت !"، بدأ يكرِّرُ و هو يحاوِلُ إنزالَ جُثَّتِها .

حتى سَمِعَ صَوْتَ صديقِهِ راي من خَلْفِهِ :
-"ألوكايد !!".

و هنالك أيضًا وَقَفَ راي ، عاجزًا عن فِعْلِ أَيِّ شيءٍ لِصَديقِهِ، كلُّ ما استطاعَ فِعْلَهُ هو الاتِّصالُ بالشُّرْطَةِ...

_بعد عدَّةِ دقائق_

-الضَّابط: إنَّها قَضِيَّةُ انتِحار، هيا يا شباب..

بعدما توجَّهَ الوكايد و راي إلى مركِزِ الشُّرْطَةِ ليُجيبَا بَعضَ الأسئلَةِ...

-الشُّرْطِيُّ :" إذًا أنت طبيبها النَّفسيُّ..".

-الوكايد:"أجل..."

-الشُّرطيُّ:"ذلك إذًا يُفَسِّرُ كُلَّ شيءٍ..يُمكنكَ المغادَرَةُ الآن، سنتَّصِلُ بِكُما في بَحْرِ هذا الأسبوعِ لنُكْمِلَ اجراءاتِ الحادِثَةِ..".

-راي:"هيَّا الوكايد ...".

-الشُّرطِيُّ :"لحظَةً من فضلك..أكُنتَ تعلمُ أنَّها من أصحابِ السَّوابِقِ؟..".

-راي:"ماذا تعني؟؟".

-"الآنسةُ شينزو ياماماتو تمَّ اعتِقالُها قبْلَ قرابَةِ السَّبعةِ سنواتٍ بتُهمَةِ تهريبِ المُخَدَّراتِ عبْرَ المَطارِ حسب ما ورد في سِجِلَّاتنا .".

-الوكايد:"قبلَ سبعِ سنواتٍ..؟؟؟!".

-أجل ، و على حسبِ ما وردِ لديَّ تمَّ اطلاقُ سراحها بعد عامين ، لأنَّهُ عندما تمَّ اعتقالها كانت لا تزالُ في ربيعها الثامنَ عشر ، اذ أنَّها تعاونت مع شرطةِ المطار.."..

🎉 لقد انتهيت من قراءة 60 days in the darkness - ستّون يومًا في الظَّلام (completed) 🎉
60 days in the darkness - ستّون يومًا في الظَّلام (completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن