-من وجهة رؤية هوسوك-
كُنت أجلس بمَكتَبيّ الخاص بالمنزل أنظُر لِبعض الكُتب التي قُمت بتأليفها...لأني مُنذ فترة قررتُ أن أُغير بعضّ أغلفة الكُتب الخاصة بي و أعادة نَشرها بالغلاف الجديد...
نعم، أنا هوسوك، جونغ هوسوك الكاتب و المؤلف الكوري الشهير بكتبه الرومانسية و قصص العشق القصيرة ، أُحب ألكتابة و التأليف بُرغم انها لم تكن شغفي الاول ولكن كَبر حُبي لها عِندما بدأت قراءة بعض الكُتب و الروايات القصيرة في المدرسة الثانوية و قمت بتجربة ذات مرة أن أَختبر نَفسي في التأليف بمسابقة المدرسة و قمت بتأليف قصة قصيرة تَدور احداثها في حقبة الخمسينات و عندما قُمت بتقديمها لـمُعلم اللغة الكورية أُعجب بها كثيراً و أشاد بكتابتي وسَردي للأحداث و هو أراها لجميع مُعلمين مدرستي و قاموا بتكريمي وقتها في مسابقة عن التأليف و المواهب الأدبية، و من هُنا بدأت رِحلتي كـكاتب كوري ازدادت شُهرته على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم..
من مؤلف مبتدأ صغير بالثانوية الى مؤلف كبير مشهور و رجل بالغ يبلغ من العُمر 44 عامً
أنتهيت من أختيار الكُتب ألتي سأقوم بتَغير غلافها و نهضت أحمل كوب قَهوتي أتجه ناحية النافذة،ازحت الستائر قليلاً و وقفت انظر إلى السماء، ألجو ساطع اليوم و الشمس تبدوا مُشرقة، نَسمات الهواء اللّافح يُحرك أغصان شجرة الخيزران في الخارج،
أنتزعني من شرود أفكاري صوت رنين هاتفي المَوّضوع على المَكتب، ذَهبت لأرى من المُتصل و أجد ان صديقي نامجون يتصل بي.. حملت هاتفي و قمت بالرد عليه"مرحبا نامجون"
" هوسوكااه .. لن تصدق هذا " ، كان يَتحدث بصوت مُتَحمس قوي أكاد اجزم أنه الان يَقفز بحماس و يَقوم بَعمل حركات شديدة الغرابة
"تَمهل يا رجل ما الأمر معك"
"انت تعلم بأني كنت ابحث عن بعض الاثار و المنحوتات القديمة اليس كذلك!؟ "
"هممم ، اجل" همهمت له بهدوء
"حسنا وجدت بعض الاثار التي تَخص حَقبة عصر جونسون و انا سعيدٌ جداً جداً ألان، و اتصلت بك لأخبرك بأني ادعوك اليوم لاحتساء مشروب و الاحتفال بهذا الحدث الرائع برفقة يونغي و جونغكوك "
"انت تعلم باني مشغول لاني ابحث عن رسام يجدد لي اغلفة الكُتب "
" اوه، كدت انسى... اليوم حين كنا نقوم بالحفر و جدنا بعض الكتب و الرسائل القديمة ايضا حفظتها بمكان جيد حتى تاتي و تراها انا متاكد بانك ستحتاجها "
"يا !!! هذا هو الموضوع المُحفز الذي يحتاج نخبً للاحتفال به الان"
"يالك من دُودة كُتب "
" مُغفل."
"سأنتظرك في الغد للذهاب معاً لمكان الحفر و اعطيك الكتب و الرسائل التي وجدناها "
أنت تقرأ
mångata مونچوتا 1930 (VMIN)
Romance" هُناك الگثير من الحگايا نحب سماعها ومشاهدتها گُل يوم حتى وإن گانت قديمة، لأنها في الواقع هي تمثل شخصيتنا وأحداثها تروي جزء من أرواحنا التي صبرت ومازلت تناضل من أجل أحلامها "