نصفى 💙

34 1 1
                                    

_وجدتها يا أمي لقد وجدت نصفي الأخر. لا أعلم كيف يتم وصفها، إنها كتله من الجمال متجسده علي هيئه انسان، إستطاعت وبجداره ان تحتل قلبي، لقد إستوطنته وبت لا أريد أي شئ سوى وجودها بجواري.
انها كالملاك ،نقيه كنقاء المياه، لم ولن اري ف جمالها اطلاقا، تستطيع بضحكتها الملاكئيه ان تجعل العالم افضل، هي قادره علي إحيائي من جديد، أجدني أكتشف بي أشياء لم أعرفها من قبل ، اكتشفت ولاول مره انني لستُ بهذا السوء، لقد احبتني هي! ولم تهتم لتلك العيوب الكثيره ،احبت روحي، احبتني بدون انا افعل اي مجهود لكي اثبت نفسي امامها، لقد نظرت بداخلي، لم تهتم الي مظهري الخارجي.
بتُ اغرق ف بحر عيناها كلما انظر اليهما، اذهب الي عالم اخر، يذوب قلبي من جمالهم، ملامحها الهادئه تجذبني، تجعلني اسرح فيهما كثيرا.
لا أعرف حتي كيف اوصف جمالها اللا متناهي ذلك، يوميا تبهرني بجمالها اكثر واكثر، يخفق قلبي بشده ، تجعلني اذوب كالجليد من نظراتها، لقد كنت دائماً شخص متبلد المشاعر، ولكن هي لقد غيرت بي الكثير والكثير من المشاعر، جعلتني انساناً افضل، لا اعرف ماذا فعلت بي، لقد سحرتني بجمالها، اعشق تفاصيلها الطفوليه ونظراتها البريئه، والاحمرار الطفيف علي وجنتيها عندها انظر إليها كثيرا.
انها كالاطفال في غضبهم، بريئه في تفكيرها مثلهم، تتمتع بروح نقيه استطاعت من خلالها اعادة الحياه الي قلبي المتهالك. أنا احبها ولا أستطيع الإستمرار بدونها، لا استطيع التفريط فيها فلا يستطيع احد ان يعيش بلا روح.💙🌍

كلام من الاعماق 2😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن