و اخيرا تحررنا .. 💪

244 20 22
                                    


سامحني على قسوتي .. فانا احبك 💛

الفصل الثامن :

و ذهبت إلي اليا و قالت ..
ايميلي : اليا اجعلي الرئيس يشك بي ..
اليا : سهل جدا ..
ايميلي بنفسها : ربما يكون هناك أدوت تنصت في الغرفة ..
و تظاهرت ايميلي أن احمر الشفاه وقع تحت السري ثم قالت ..
ايميلي : تبا وقع مني ..
و نزلت تحت السري و أرسلت رسالة إلي العميل ( 098 ) و المحقق وايت تقول فيها ..

ايميلي : اليوم الساعة 12 من منتصف الليل سوف يكون هناك حفل و أنا معي منوم تعالوا و خذوا أمي و أبي و لا تقلقوا بشأني ..
المحقق وايت مرسلا : و هناك عميل سوف ينضم إلينا إن فشلنا .. انه العميل ( 501 ) ..
فأرسل العميل ( 098 ) بتستغراب  : العميل ( 501 ) ؟
فأرسلت ايميلي : هل تعرفيه ؟
فأرسل العميل ( 098 ) : اجل عز المعرفة .. يقال عنه أنه شخص يهتم بعمله و شديد الملاحظة .. في القسم ينادونه العميل الخارق ..
فأرسلت ايميلي : الزعيم هو روهي و مساعدته هي اليا اليوم تعالوا خلف المنزل الحراس سوف يكونون نائمين و أنا سأخرج أبي و أمي من القبو ..
فأرسل المحقق وايت : الآن اذهبي و أعطي المنوم للحراس و العميل ( 098 ) سوف يذهب بنفسه لكي ينقذهم و انتبهي اليوم هو يوم الذي يريد رئيس العصابة أن يتزوج منك ايميلي حطمي هاتفك و الشريحة الرقمية و العميل ( 098 ) و العميل ( 505 ) تخلصوا من هواتفكم ..
و بعد أن أغلقوا هواتفهم فكرت أوكتيفيا و قالت ..

أوكتيفيا : ما هذا الشعور ؟ رغم أننا بمشكلة و لكن اشعر بالسعادة لتمثيلي أني زوجته ..

ذهبت ايميلي إلي والديها و أخذت معها أكواب عصير فيها منوم أخذ الحراس المنوم لأنهم اعتقدوا أنها جندت لديهم بعد أن شربوا المنوم دخلت ايميلي إلي والديها ..

ايميلي : هيا تعالوا ..
أم ايميلي : لماذا ؟
ايميلي : تعالوا ..

   فأتوا متسحبين و ذهبوا إلي خلف المنزل و وجدوا العميل ( 098 ) فأخذت أم ايميلي و والدها ..

كانتي : ارن لن ؟
العميل ( 098 ) : أنا الآن لست صديقتك أنا العميل ( 098 ) ..
كانتي بتيه : حسنا ..
ايميلي : سيدي ..
العميل ( 098 ) : هيا اذهبي ..
ايميلي : حسنا ..

*****************************

عند اليا و روهي .. كانت اليا تجلس بجانب روهي و تقول ..

اليا بدلال : سيدي .. ايميلي .. اقصد زوجتك يا سيدي .. ماذا أقول ؟
روهي بحب : ما بها ؟
اليا : رأيتها تتحدث مع هلدر تقول له أنا احبك و لا اقدر على العيش من دونك هذا روهي أنا سأقتله ..

    فدقت الساعة 12 من منتصف الليل فبدأت الحفل و ذهبت ايميلي ..

روهي : ايميلي هل حقا تحدثت مع هلدر ؟
ايميلي : لم افعل اقسم لك ..

     فرأى روهي اليا تمشي خارج القاعدة .. فانتظر دقيقة و لحق بها .. رآها تستند على حائط في طرقة شبه مظلمة فذهب إليها و وقف بجانبها و قال ..

ظل طفل عاش وحيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن