🌸 بيت بتول 🌸لؤي طلع من غرفتو ومشا دق باب غرفة لجين ..لجين : اتفضلفتح الباب ومشا قعد جمبهاا..لؤي : لوجي عايزك في موضوعلجين بإستغراب : اتفضل .. ؟لؤي : ولد عمك صالح قال عايزك على سنة الله ورسوله وقال اذا م عندك مشكلة عايزك تبقي حلالو ومرتو..بقت بتعاين ليهو نظرات اندهاش مع عدم تصديق وفرح..حب سنين الليلة حيبقا واقع لا وكمان بالحلال ..لؤي : رأيك شنو ؟؟ابتسمت بدون ما تبدي رأيها ونقلت نظرها للارض ..لؤي : افهمها موافقة !!فضلت مبتسمة وساكتة بس ..لؤي قعد يضحك وقال : اذا كدا الف مبروك يا شافعة..وحضنها💙نزل تحت بسرعة وكلم صالح وبتول عمتو .. فرحو شديد وخصيصا صالح ..طلع بسرعة للجين ف الغرفة ودخل .. لقاها واقفة بتعاين بالشباك ومبتسمة..صالح : احم احمالتفتت عليهو وأول ما وقعت عينها في عيونو ابتسمت ونزلت راسها .. مشا عليها ومسك يدها : يعني اقول مقدماً الف مبروك علينا ..لجين فضلت مبتسمة بس ..صالح : بجد ما تتخيلي وقفتك معاي غيّرتني قدر شنو وزرعت كمية من الحب جواي ليكي ما طبيعي.. الله ما يحرمني منك💜لجين : ولا منك..💕صالح : بحبك يا لجينابتسمت بدون ما ترد .. نزلو سوى وبتول حضنت لجين .. وعملت تحلية أكلوها سوى وهم بتونسو ومبسوطين ..~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~🌸 بيت كمال 🌸كان في غرفتو بتكلم مع رنا بس يسمع صوت وائل من ماف بقول ليهو : شغال خلط تقيل قلتا لي🌚كمال : بِسْم الله الجابك شنو انت !!وائل : ههههه يا زول اسكت ياخ مبسوط كيف انا ..ومشا قعد معاهو ..كمال فصل من رنا بعد ما كلمها انو بفضى وبرجع ليها ..كمال : احكي يا زولوائل : كدي خلي لما يكونو معانا عامر واروى وهدى مرة واحدة تعرفو كلكم ..كمال : شكلو في شغل خطير🌚🔥وائل : خطير شديد يا صحبي😂💔وقضوها ونسة سوى...~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~🌸 توتي 🌸هالة في غرفتها ومعاها داليا..داليا : مش كلمتك اني حاسة انو بحبك برضو ..هالة : ما مصدقة انا ياخ بالجد❤️فجاة هالة سمعت صوت تلفونها .. فتحت الواتس وابتسمت ..داليا قلعت التلفون ولقت وائل مرسل ليها : بحبك♥️داليا : دايرة زي دا انا🙂هالة وهي بتضحك : معليش دا واحد ماف زيوو..داليا : لا كدا اوڤر صراحة وانا جاني جفاف..هالة بقت بتضحك وباين من تصرفاتها انها مبسوطة جداً..~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~🌸 الخرطوم _ بيت اروى 🌸جوهم ناس عامر وأهلو وحددو انو حفلة الخطوبة تاني يوم في بيت ناس اروى لانو نجيلتهم كبيرة وظريفة لبرنامج زي دا..~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~🌸 تاني يوم _ ٥ ونص صباحاً 🌸وائل صلى .. ورجع من الجامع قبل ما يشيل تلفونو ويتصل عليها ..هالة : الو..وائل : صباح الخير حبيبتي💜هالة : صباح النور .. كيف اصبحت !!وائل : تمااام بعد ما سمعت صوتك ياخ..ضحكت..وائل : هالة ..هالة : نعمين !!وائل : ارح نعرس🐸هالة : خلاص استناني البس سفنجتي واجيك نهرب سوى.. لا انت جد ما نصيح🙉وائل : عارفة حاجة !!هالة : شنووائل : جد انا غيرك ما عايز ووعد مني حا اعرسك يعني حا اعرسك..بحبك💙هالة : وانا كمان💕..وائل . بالمناسبة الليلة خطوبة عامر واروى ..هالة : مش هم مخطوبين !!وائل : ااي بس دا برنامج بسيط كدا يعني للاهل القريبين والاصحاب..هالة : ايواا ظريف والله..وائل : عقبالنا♥️ابتسمت بدون ما تردوائل : ي عواليق قولي امين على الاقل🐸🔥هالة وهي بتضحك : اميين طيب😂اتونس معاها شوية قبل ما يقفل ..~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~🌸 الخرطوم _ بيت اروى _ المغرب 🌸كانو كل المعازيم قاعدين في النجيلة ومشغولين مع البرنامج وكدا ..مزمل : الو استاذ لؤي .. اكيد جاي الاحتفال صح .. لالا لازم تجي ياخ ..لؤي : ااي جاي عليكم هسي قربت اصل ..مزمل : تمام بستناك برا ..لؤي : طيب ..طلع مزمل .. وأثناء ما هو واقف .. وقفت عربية نزل منها شاب طويل و وسيم .. ظاهر ملامح الثقة والهيبة في مشيتو وإبتسامتو .. اتوجه على مزمل بخطوات واثقة وهو بمد يدو علشان يصافحو : السلام عليكم استاذ مزمل💙مزمل : اووو استاذ لؤي نورتنا والله اتفضل ..دخل وفضل ماشي ورا مزمل وهو بنقل نظرو بين المعازيم فجاة وقعت عينو عليها وهو متفاجئ قبل ما يقول بصوت واطي : هدى الجابها هنا شنو ..لفت استاذ مزمل بصوتو وهو بقول : لو سمحت ديك منو ..مزمل : دي صحبة اخت مرتي .. يعني صحبة ست الخطوبةلؤي : اهاامزمل : اتفضل اقعد..قعدو سوى وبقو بتونسو .. وهو كل شيوتيين يعاين لي هدى .. بس هي ما شافتو ..بعد شوية زمن .. جو داخلين ٣ شباب سوى وهم بهظرو وبضحكو مع بعض خلو كل القاعدين ينتبهو معاهم شديد .. اتوجهو على تربيزة هدى قبل ما يسلمو عليها ويقعدو كلهم سوى ..هدى كانت مركزة مع وائل شديد خصوصا انو بضحك كتير وظاهر عليهو مبسوط .. بدون ما تعرف السبب بس كانت مرتاحة لمجرد فكرة انها شايفة ضحكتو دي💛..اما لؤي من بعيد .. كان متابع نظراات هدى المليانة حب لوائل.. حس بنار مولعة فيهو بس حاول يشغل نفسو بونستو مع مزمل ..بعد شوية جو داخلين اروى على يمينها اامها وعلى شمالها اختها انفال .. كانت طالعة اااية من الجمال ..💜تمت الخطوبة وجو الناس باركو ليهم واشتغلت الحفلة وآخر هجيج وبسطة♥️وفي كل دا لؤي كان مركز مع هدى الكانت ما شايفة غير وائل وعاميها حبها وجمال ضحكتو ..اثناء ما مشغولين بالرقيص وكدا .. وائل نادا الشلة على جنب بعيد من الناس .. وقال ليهم : يا شباب حابي اقول ليكم حاجة مهمة❤️كمال : احكي يا مان ..عامر : الله يجيب العواقب سليمة احكي يا اخوي سامعنك😂وائل : بصراحة انا واقع في الحب يا اصدقااائي🐸كمال : لا انا أتوقع منك عادي تقع من أطول جبل وما تقع في الحب دي مستحيلة🙉وائل : يا راجل انا جادي ..عامر : دي منو تعيسة الحظ دي🌚وائل : تتذكرو هالة اللاقيناها في رحلة توتي ..كمال : ااا المزة ديكوائل بنهرة : ولد هوي مزة في عينك ..عامر : اها وصارحتها !!وائل : دا كلامك اكيد طبعا وطلعت المشاعر متبادلة يا اعزائي المستمعين والمشاهدين😂بقو يهظرو ويضحكو سوى وهم مبسوطين ليهو ..اما هدى الكانت بتحاول تداري كسرة قلبها بابتسامة تقيلة وبتحاول تمثل الفرح وهي بتقول ليهو : مبرووك واخيراً فرحت ليك ياخ تستاهل ..وائل بابتسامة : هدويتي ياخ تسلمي وعقبالك كدا💙اروى : والله لكن كبرنا يا ولدي مبرروك الغرام😂وائل : رورو يا دفعة تسلمي ياخخ💕ومشو ال٣ وخلو هدى واروى واقفين .. ما قدرت تتحمل وأول ما زحو من جمبهم دموعها نزلت .. حضنتها اروى قبل ما تطلع منها شهقة قوية وهي بتبكي.. بتقول حاجات كتيرة واولها كمية الوجع الحاسة بيهو في اللحظة دي ..قعدو مسافة على الحالة دي وكل مرة هدى بكاها ماشي يزيد ..كانت ما مستوعبة شيء غير انو في اللحظة دي وبالذات قلبها واجعها شديد ..هدى بصوت متقطع : اروى خلاص وائل حبا يا اروى💔اروى : هدى حبيبتي روقي طيب ..هدى : كيف بس كيييف حباها وهي بتحبو وانا كل السنين دي ميتة فيهو وهو ما ملاحظ والله بدونو بموت يا اروى لا عمرو كان لي ولا هسي مستحيل يبقا ليي💔بعد مسافة هدت ومسحت دموعها ..هدى : ارجعي للناس انا عايزة اقعد براي ..اروى : بسقاطعتها وهي بتقول : لو سمحتي عشاني ..عاينت ليها مسافة قبل ما تربت على كتفها وتمشي ..~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~قعدت في الارض وضمت رجولها عليها ودفنت وشها بين يديها وبدت تبكي من اول وجديد وبتشهق بصوت واضح..لؤي كان ماشي وبفتش فيها فجأة شافها وهي قاعدة كدا جرا عليها وقعد جمبها في الارض وهو بقول : هدى مالك !!رفعت راسها ووقعت عيونها في عيونو وكان باين عليها كم التعب الحاسة بيهو ..لؤي بخوف واضح من صوتو : هدى عليك الله مالك في شنو !!
يتبع.....