7-Save Diana

240 11 0
                                    


¤Diana.

كنتُ افحص طفلة صغيرة وانا اراجع وضعها الصحي
بعدما انتهيت خرجتُ وانا في طريقي قابلتني كات وهي تعلمني عن وجود اجتماع في قاعة الاطباء فذهبتُ معها الى هناك ثم دخلنا واتخذنا اماكننا فكان المدير يترأس الطاولة مع وجود شخص لم أره من قبل .

كنتُ افحص طفلة صغيرة وانا اراجع وضعها الصحي بعدما انتهيت خرجتُ وانا في طريقي قابلتني كات وهي تعلمني عن وجود اجتماع في قاعة الاطباء فذهبتُ معها الى هناك ثم دخلنا واتخذنا اماكننا فكان المدير يترأس الطاولة مع وجود شخص لم أره من قبل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فتكلم المدير بعدما رأى وجوهنا المتسائلة ناحية .
"اعرفكم بالطبيب كريس انتقل اليوم الى هنا وسوف يكون جراح الاعصاب الجديد بعد تقاعد السيد جاك"
انهى كلامه بينما باقي الاعضاء اخذوا يلقون السلام له فنظرتُ الى كات فوجدتها مثل الشخص الذي ألتقى بفنانها المفضل لا اعلم ولكن هذا منظرها فحركتُ يداي امام وجهها فستفاقت بعد برهة فسألتها بماذا حدث فأردفت بينما تعود لتنظر اليه

"هل هذا الذي سوف اراه دائما اثناء عملي اذا كان هكذا فسوف استيقظ بنشاط من الان وصاعدا "
فضحكتُ بخفة عليها فكات دائما عندما ترى شخصاً
وسيما تعجب به قاطع افكاري صوتها وهي تخبرني بضرورة القاء التحية أليه فسايرتها وانا اتبعها حتى وصلنا اليه لم تتكلم فقد وقفت خلفي فأدرت عيناي من غبائها وهي التي اصرت على القاء السلام.

فأردفت بينما امد يدي للمصافحة"مرحباً انا الطبيبة ديانا وتكون زميلتك في تخصص الاعصاب "فأردف وهو يبادلني المصافحة "اهلا تشرفتُ بمعرفتك "
ما أن انهى كلامه حتى لمح كات التي تقف ورائي
فمد يده بأبتسامة "مرحباً انا كريس "فردت عليه بعدما وقفت بجانبي"اهلا تشرفتُ بمعرفتك انا كات"

اكملت كلامها ولكن الذي امامها لا يبدو كذلك فقد كان لا يزال ممسك بيدها فستغربت وكذلك كات التي حركت يدها ونجحت في ذلك اما هو كأنه استفاق فأردف بأبتسامة خفيفة "اسف شردت قليلا" ثم عاد الى الوراء حيث المدير اما نحن فقد تفرقنا الى اعمالنا .

.
.
¤William.
مقر التحقيقات الفيدرالية

واقف بجانب جيمس امام بعض الفرق مع المدير الذي يملي الاوامر بشأن الهجوم الذي سوف يحدث ونحن نأمل الا نخرج مع ضحايا فقد زاد الامر سوءا والمجرم يخرج عن سيطرته وصلَ بعد مدة الملازم ماثيو الذي اصبحَ لا يروق لي اولا لانه يخفي امرا وثانيا لانه خطيب ديانا ..مهلا ماذا!!! لا يهم المهم انه لا يروق لي اردف المدير جاكسون بعد فترة من القاء الاوامر"اما انتما الثلاثة فأتمنى لكم التوفيق في امساك المجرم" فأدينا التحية له ثم ذهبنا لنستعد امامنا مهمة اما ان نمسكه ونعود منتصرين او نعود خائبين مجددا .

THE DERAGED Killer |✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن