13-insurgency

196 10 0
                                    

أغالِبُ فيكَ الشّوْقَ ، والشوْقُ أغلَبُ.

Start
🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

¤Diana.

"أجبرني لكي ادخل المنظمة ولكي اعمل جاسوساً واحضر كل المعلومات ، حتى علاقتي بكي كنتُ مجبوراً بها وكنتُ مراقباً من قِبله ، كل ذلك فعلته من
أجل اشلي كان يهددني بها ، وكنت اعلم انه سوف يفعلها فقد سبق وقتل امي في الماضي ، فأستمريت بذلك لكي تكون بخير ، فلا يوجد لدي غيرها في حياتي ، ... ماذا كنتي سوف تفعلين وانتي ترين ان الشخص الوحيد في حياتك قد تخسره في يوم من الايام "

انهى كلامه وهو يحتضن جانب زوجته ، اما انا كانت مشاعري تعبر فقط عن الغضب ، فأنا اشعر انني قد تم التلاعب بي من قِبل شخص ، ولكن فلنفكر قليلاً
الرجل قد تم تهديده بزوجته بالقتل ماذا كان سوف يفعل ، تنهدت بأرهاق من كم الصدمات ثمَ عدتُ اسأله مجدداً.

"ولماذا يفعل كل ذلك ، هل يوجد سبب لكل ذلك"
نظرَ قليلاً الى زوجته ثم عاد النظر لي وهو يردف

"من الحقد الذي يكنهُ لجاكسون مديرهُ لويليام"قلتُ لكم ان قلبي يخفق عند سماع اسمه ، ولكن الان ليس الوقت المناسب فأنا في جلسة لمعرفة الحقائق وسألته في استغراب؛"وما سبب كل هذا الحقد الذي جعله يقتل كل هؤلاء الابرياء الذين ذهبوا بسببه"

انهيتُ جملتي بغضب ، اما هو فتنهد وقال.
"كان جاكسون وابي اصدقاء من ايام الجامعة الا ان احبَ جاكسون فتاة ، والفتاة ايضاً تبادله المشاعر ، لكن المشكلة ان أبي ايضاً احبها ، وعندما سمع بموضوع ارتباطهم ، كره جاكسون كثيراً ومنذ ذلك الوقت اصبحَ يكرهُ كثيراً فقد كان جاكسون متفوق بكل شيء الا ان حصلَ حادث سير أدى الى وفاة الفتاة هي عائلتها ، فحملَ ابي مسؤولية ذلك على جاكسون ، تخرج جاكسون من كلية الشرطة اما ابي تعرف على امي في ذلك الوقت ، ولكن فقط اعجاب وتزوجا ، امي احبته ولم تكن تعلم نواياه ، فمعَ مرور الايام ، اصبح شديد العصبية ، وفي يوم من الايام كنتُ في غرفتي عندما سمعتُ شجارهما ومن غضبه قتلها امامي عندما دفعها من السلم ، ومن بعدها اختفى وعاد عندما كونت نفسي ، وسعيد بحياتي "

انهى كلامه بينما كنتُ افكر هل يوجد هكذا أناس ، كيف يمكنه فعل ذلك بأبنه الوحيد ، حتى وقد قتلَ والدته امامه ، افعاله لا تدل الا على شيء واحد ، هو
انه مختل عقلي ، ويجب ادخاله الى المشفى خرجتُ
من سلسلة افكاري وانا انظر أليهما فتكلمَ مجدداً.

"انا اسف لانني تلاعبتُ بمشاعركي ديانا "فأبتسمتُ
له وانا اقول"لا عليك لم اعد غاضبة ، فقد كنتُ اعتبركَ صديقاً مقرباً في حياتي ، ولازلت لا تقلق"

THE DERAGED Killer |✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن