منذ أن أقبل الصّباح على غرفتها وهي تفتح عينيها بثقلٍ محاولةً النّهوض من السّرير الذي يحاوطها !
سارت بعينيها في أرجاء الغرفة فجأةً لمحت شقيقها واقفاً في واجهة الباب مبتسماً بخبثٍ طفيفٍ متمعناً شقيقته التي فركت عينيها بتعبٍ وتراجعت برأسها للخلف لتنبس متنهدةً :
"هل سبب قدومك مقنعٌ سوبين ؟!"
"أجل لدرجةٍ كبيرة !"
أجابها ضاحكاً ورسم خطواته سريعاً ناحية خزانتها المفتوحة ساحباً المرآة وخطى ناحيتها ليجلس على طرف السّرير موجهاً المرآة لوجهها.."هل هذا هو الخداع الذي تتحدّث عنه سوجين ؟!"
صرخت وويون بهلعٍ ضاربةً المرآة لتبعدها بسرعةٍ معتدلةً بجذعها على السّرير !
"صراحةً وويون !..هذا خداعٌ كبير !..ماذا سيفعل تايهيونغ لو رآكي بهذا الشّكل !؟..لماذا لا تظهري على حقيقته أمامه ؟!"
إسترسل سوبين في حديثه ضاحكاً متلقياً نظراتها الحادّة وهو يجزم أنها تستعدّ لضربه في أيّ لحضةٍ تمرّ !!
"سوبين أخرج من الغرفة !"
"أقصد !..الأمر ليس سيئاً لهذه الدّرجة !..لكن يجب أن تقلّلي كميّة هذه الأشياء على وجهك !..كوني بسيطة !..كأونسون ... هي جميلةٌ جداً بنظري !"
ختم حديثه ناظراً للفراغ مبتسماً بعيونٍ لامعةٍ لكنّ سرعان ما تلقّى وسادةً على رأسه من قِبلِ شقيقتهِ التي همّت بضربه ليسقط أرضاً ممسكاً رأسه..
"حسناً !..أخرج !..أخرج من أمامي !"
هرول ناحية الباب لكنّه وقف لوهلةٍ ينظر لشقيقته التّي إنفجرت باكيةً فجأةً..
"هل إخفاء عيوب وجهي يسمّى خداعًا وإستغلالاً ؟!"
صرخت منتحبةً كالأطفال ليرفع سوبين رأسه للسّقف ثمّ نظر لها راسماً ملامح حزينةً محاولاً التّمسك حتّى لا ينفجر ضاحكاً..
"صراحةً !..أنت فتاةٌ إصطناعيّة !..لقد كنتِ جميلة لكن عمليات التّجميل جعلت منكِ سيئة وويون !"
كانت نبرته شبه لطيفةٍ كأنّه يتّهمها بفعلتها هذه لتشهق وسط بكائها حاشرةً رأسها أسفل الأغطيةِ وشقيقها سوبين اللطيف إستغلّ الوضع ليواصل بنبرةٍ شبه مرتفعةٍ :
"أجل !..وويون أنتِ كلّك عمليات تجميل !.. أنفك ووجنتيكِ ولا تنسي شفتيكِ وشكل وجهكِ !.. فقط جسدكِ من سلم من هذه السّخافات !"
أنت تقرأ
فتـاة الجـيش-K.TH ✓
Romanceفمٓا أنا سِوى بشرٌ من التّرابِ خُلقت ، ومِن المّاء إرتويتُ و مِنٓ المصيِرِ أخذت ، لكن ما يثنِينيِ هو أنّني من قلبكٓ قد إمتلكت. • Highest ranks • #1 IN ROMANCE 3102020 #5 IN CHANYEOL 08102020 #2 IN قصص الهواة 16122020 #5 IN jungkook 14042021 #1 IN...