034

15.7K 1.1K 2.2K
                                    

-مودي بعد ماكممل اقرا تعليقاتكم الهلللوة -

-مودي بعد ماكممل اقرا تعليقاتكم الهلللوة -

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🌼🌼🌼🌼

صوت شخيرِ جيمين الخافت إنتشر في غرفة الجلوس الصّغيرة نائماً على بطنه بينما وجهه وكامل جسده أسفل الغطاء الصّوفيّ ولا شيئ يظهر من جسمه سوى أطراف أصابعهِ و قدم جينيونغ قد أحاطت خصره ..و وجهه بجانب وجه جيمين يفصلهما ذلك الغطاءُ..

رائحة القهوة السّاخنة إنتشرت في أرجاء المنزل حيث تلك العجوز اللطيفة تصنعها وأونسون تقف على بعد خطوتين منها تغسل الأطباق مع إبتسامةٍ على ثغرها..

فتح جينيونغ عينيهِ وحدّق حوله بغباءٌ يشعر بثقل قدمهِ اليسرى فحرّكها قليلاً ليشعر بالتّشنّج وكلّه بسبب جيمين الذّي يعانق قدمه بكلتا قدميهِ..

"مالذّي !...ااه..ما كان إسم هذا الرّجل ؟..تيمين ؟..ميلين ؟..اللعنة قدمي !"

تذمّر بنبرةٍ باكيةٍ محاولاً إبعاد قدمه من أقدام جيمين الذّي لا يعي شيئاً حوله بل يواصل شخيره نائماً براحةٍ و لا يعطي هماً لسيلِ الشّتائم التي تخرج من ثغر جينيونغ ..

مدّ هذا الأخير يدهُ ليبعد أقدام جيمين بعنفٍ مسبباً تذمّره وسط نومهِ لكنّه لا يكترث هو نهض مباشرةً و هرول ناحية المطبخ المقابل لتعترضه أونسون التي بردت ملامحها فجأةً بينما تلك العجوز ربّتت على ظهره متحدثةً :

"صباح الخير !..ااه .. نسيت إسمك .. كما تعلم أنا عجوزٌ بعقلٍ خرف..هيّا إجلس قهوتك العزيزة بإنتظارك"

قهقهت بإرتجافٍ نهاية حديثها لتتقوًس عينيها بشكلِ هلالٍ لطيفٍ ومدّت يدها لتعدّل الأفرشة على الأرض بجانب تلك الطاولة الصغيرة التي تعتليها أكواب قهوةٍ دافئة..

"جيمين لم ينهض بعد ؟..يجب أن نغادر سوياً"

إستدركت أونسون بإنزعاجٍ وهي تمسح كلتا يديها في طرف المنديل بعد أن وضعت الأطباق النّضيفة جانباً و إتّكئت بظهرها على المغسلةِ متنهدةً بضيقٍ وعمّ الصمت فجأةً حيث تلك العجوز تحتسي قهوتها صامتةً و جينيونغ عابسٌ يفكّر مالياً في حياته..

فتـاة الجـيش-K.TH ⁦✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن