انا و كيان كان علاقتنا متوتره .. حاولتا أقرب منو بس كان ف برود من ناحيتو ..
كنت عارفه انو الحادثه اثرت عليهو شدييد بس م كنتا متوقعه انو يتغير بالطريقه دي!!...
بعد 10 ايام طلعنا من المستشفي و مرحله انو يتعود ع البيت و هو ف الحاله دي كانت اصعب مرحله ممكن تمر عليهو و علينا كلنا !...
كان ابوهو دايما معاهو ف الغرفه و انا بجي بونسو و بضحك معاهو و بطلع ..
ف يوم قاعدين ف الصاله كلنا ..
كيان:عايز اسافر اتعالج ..
احمد:انا برضو شايف كده بس حسي ..
كيان:حسي ي ابوي ٫ م مقتنع بكلام الدكاتره ال هنا و م ح أقتنع !..
نرمين:طييب نمشي كندا .. دخولنا هناك ساهل شديد لانو عندنا الجنسيه ف النهايه !..
كيان:بس احنا م ح نمشى .. انا ال ح امشى ي نرمين
نرمين:انا م ح اخليك تمشى براك
كيان:الموضوع م ع كيفك انتى!
نرمين:لا ع كيفى ي استاذ ..
بقينا جايطين شدييد و كيان زهج و دخل الغرفه ..
كانت غرفه الضيوف تحت و لانو م بقدر يطلع السلم نقلنا غرفتو تحت ..
انا زعلتا شدييد ٫ شلتا تلفوني و طلعتا لقيت يوسف قصادي ..
يوسف:نرمين!
نرمين:جابك ايه؟!..
يوسف:جاى اطمن عليكي م بتردى علي
نرمين:يوسف😭(و بقيت ببكي من غير احس ..)
يوسف:بتبكي!!نرمين انتى عبيطه كدى تعالى معاي ..(و اخذنى و مشينا قعدنا ف حته قريبه ..)ف شنو احكى لى ..
نرمين:بتعامل معاي بطريقه تانيه .. بقا قاسي و حاسه انو قلبي بتقطع من جوه بسبب تصرفاتو .. انا عارفه انو الحادثه أثرت عليهو و حاسه بيهو بس كمان انا م قادره اعمل شى .. م قادره اساعدو ..
يوسف سكت مسافه و كان م عارف يتكلم .. لمن م انا انتهيت بكا حتى يادوب اتكلم ..
يوسف:انتى زمان كمان كنتى صعبه كده ٫ جرحتى مشاعرو و هو كان م قادر يساعدك ي نرمين!!...
بس م عمل زيك .. هو كان بحاول بكل الطرق انو يطلعك من ال أنتى فيهو و ده دورك عشان تعملى كده ..