١٩

2.9K 149 66
                                    



  اقتناع انو يوسف ماف ف حياتى أثر علي شدييد ..


  كميه اسأله كانت ف راسي .. مثلا البيت ال مشيتو مع يوسف و البت القابلتها ع اساس بت عمو ده شنو طيب ؟!..


 الدكتور فسر لي كل حاجه و قال اني ممكن اكون مشيت وصف من راسي و قعدتا قصاد البيت و اتخيلتا ده كلو !!..


  و تفسير الكلام ده انو عقلى كان بحاول يوريني انو فعلا ف يوسف و الدليل ع كده اني كمان بساعدو زي م بساعدني و ده مرض نفسي بجى غالبا من التوحد او العزله و المرض ده عباره عن " اختراع صديق ماف ليهو وجود " ..


  الموضوع كان صعب علي شديد بس الدكتور و كيان كانو معاى ف كل خطوه ..


  م عارفه كيف حصل كده و م قادره افسر كيف ممكن يكون جزو كبير من حياتى عباره عن كذب او بطريقه تانيه خيال!..


  عدا علينا شهريين و ابوى جا من السودان و بقينا كلنا مركزين ف عمليه كيان ..


  الخوف ال كان جواى كان كبير شديييد ٫ كنت خايفه م يرجع يمشى و خايفه ع زعلو و خايفه خاطرو يتكسر و يرجع زى اول !...


  فتره ال 3 ساعات كانت اصعب فتره و حسيته 3 سنين ..


  ماف أصعب من انك تستنى حاجه و م تكون عارف لو ح تجى زى م عايز و لا لا!!


   قعدنا كلنا ع اعصابنا لمن م الدكتور طلع و كان فرحان شديييد و قال انو العمليه نجحت و انو كل حاجه ح تظهر بعد يصحه و ان شااء لله م ح تكون ف مضاعفات !..


  كيان اول م صحه انا كنت قاعده جمبو و ماسكه يدو بنفس الطريقه ال كنتا ماسكاها بعد م عمل الحادث بس الفرق انو وقتها كنت عارفه انو الدكتور ح يقول ليهو خبر كعب و ح يصدمو بس حسي ح يقول ليهو خبر حلو و ح يفرحو ..


  و ف الحالتين انا معاهو و م ح اسيبو ..🖤


  _كيان .. حسي مطلوب تحرك رجلك براحه ل فوق


  فعلا كيان حرك رجلو بس بصعوبه شوويه ..


  الدكتور قال انو دي حاجه طبيعيه و انو ح يحتاج لوقت عشان يقدر يرجع زي زمان !..


  كنا فرحانين شدييد و عمي و ابوي طلعو و مشو يجيبو كيكه و حاجات حلوه زي دي 😂🖤

كيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن