انت مو طبيعي 😢😢 لهدرجه تحبها لو بس اعرف بشنو احسن مني جان ارتاحيت.. ونزلت روان تركض عالدرج وعمر وراها...
روان.. روان.. ولج اوكفي تعثر ووكع بآخر بايه من الدرج...
اااااخ.. خرب؟!!
روان التفت وصرخت عمررررر
عمر 😍 شبيك خو ما تأذيت عفيه اني مو قصدي والله انطيني ايدك عمر صافن بوجهها...
انطاها ايده وجرته من ايده ووكع فوكاها 😍😍😍😍😍😍😳😳😳😳😳
عمر بقه صافن عليها وهي ماتت من الخجل وكلبها صار طبل 🥁
اجتي منار لكتهم بوضع مزري 😀😀
هلو هلو عيني ماتستحون مو عيب ماعدكم غرفه....
عمر فز ووخر من روان وروان ضحكت على كلام منار...
لج انتي شنو... خرب 😂😂😀
شنو اجذب عيني لعد مو جنتو بوضع رومانسي...
ولج.. خرب خل اسكت...
مرت الايام عادي روان تساعد منار بشغل البيت وعمر من الشغل للبيت ومرات يروح لحنين عشيقته طبعاً من تحتاج شي تخابره علاقتها بي مجرد علاقة مصلحه بس هي عرفت شلون تاخذ عقل عمر وتضحك علي بمياعتها واسلوبها المبتذل...
روان تعاي راح ارش الحديقه طلعت روان ومنار رشتها بالصونده من فوگ ليجوه..روان كامت تصرخ ولج روان كافي خرب تنكعت واخذت الصونده ونكعت منار 😄😄😄 وكامن يضحكن اثنينهن...
بهالاثناء دخل عمر للبيت مامنتبه عليهم منار رشت عمر وعمر كمز وخلت الصونده بإيد روان وغمزتلها وكالتله هاي روان رشتك..روان... عزة بعينج منار ولج ليش
عمر شعره تبلل وملابسه جان شكله رومانسي و تعصب من روان كلش بس انتبه ملابسها لازگه عليها وتقاسيمها مبينه....
خرب شنو هاي.. جسمها شكد حلو..
روان شايله الصونده جان تكله اسفه..
وصعدت للغرفه تبدل ملابسها ونست تقفل باب الغرفه صعد عمر وراها وفتح الباب وجانت روان بالملابس الداخليه دارت وجهها بصدمه وجرت الجرجف ولفته عليها... 🙊🙈🙊😯😯😯اعتقد اكو شي اسمه تستآذن قبل لاتدخل
عمر جان صافن ماعرف شيكول 😍😍
روان دخلت للحمام تافاف بدلت ملابسها وطلعت تنشف بشعرها وهو بدل ملابسه ونزل...
مينا اتصلت بروان تعزمها على خطوبتها روان فرحت كلش وباركت ل مينا وكالتله ان شاءالله اجي ونزلت بشرت منار اللي فرحت هوايه بالخبر ابو روان وعلي اتصلو بابو عمر وعمر حتى يحضرون الخطوبه...
منار وروان لبسو ملابسهم وتأنقو عمر جان منتظرهم بالكراج منار كالت لروان اني راح اكعد ورا وانتي تكعدين يم عمر بدون نقاش...
نزلت منار نزلت وراها روان هنا عمر بلع ريگه من شافها.. 😍😍😍😍😍خرب شنو هالجمال.. فتح باب السيارة وصعدت روان بخجل من نظرات عمر اللي رادت تاكلها...
طول الطريق روان مبتسمه منار طلبت من عمر يشغل اغنيه حلوة...
عمر شغل اغنيه.. واحبك حبيبي وبقلبي اريد اضمك واحبك حبيبي مثل الهوا واشمك... وماشال عينه من روان..
نزلو للبيت تلاكهم علي وابو روان...
روان ومنار راحو للمطبخ مينا جانت بالصالون...
منار همست لمنار لج شفتي عمر شلون يباوع عليج شكتلج...
خرب اسكتي والله خجلت نظراته ربكتني...
عمة روان كالت لروان عمه روان ماكو شي بالطريق....
ها عمة... شنو يعني مثليش مافتهمت شتقصد عمتها...
منار كرصت روان.. ان شاءالله خاله ان شاءالله...
يي خالة نريد نفرح بيهم ونشوف جهالهم 😊😀
اجتي مينا من الصالون ودخلت سلمت على الكل وجانت كلش فرحانه لأن راح تزوج حب حياتها اجه علي صاح لمينا حتى توكف بالباب ويبدون العقد وجان جواب مينا.. بنعم قبلت 😊😊
وصارت هلاهل وروان ومنار كامو يركصون..
روان حضرت الكيك وشالت الصينيه وام مينا كالت لمنار تروح ورا روان تودي العصاير ويه ماجاي تطلع منار من المطبخ انصدمت بصدر علي 😍😍
علي تفاجأ وباوع على منار وانصدم وماعرف شيكول...
oh. my. god.. sorry
أنت تقرأ
زفاف مزيف
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِالْأُنثَىٰ ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ صدق الله العظيم الايه واضحه مايحتاجلها شرح مع كل الاسف هوايه اباء من تجي بنت ي...