بارت ١٧
زفاف مزيف
عمر راح لأمه ووقع الاوراق بهاي اللحظه جوليا نفذت خطتها راحت اتصلت على بيت ام عمر وروان طلعتلها جوليا كالت لروان انو عمر يمها هسه وكلش مستمتعه وياه روان اتنرفزت كلش وكالتلتها انتي كذابة ..جوليا كالت لروان اذا مو مصدقه تعاي على هالعنوان بسرعه ...
روان بقت حايرة لا مامعقولة عمر مايسويها هو يكره جوليا مايطيقها بس لازم اتأكد شنو القصه ياربي حتى رقمه مااعرف روان اخذت جنطتها وراحت على العنوان اللي كالتلها بي جوليا ..
دقت الباب طلعتلها جوليا بقميص نوم جان اكو واحد واكف وداير وجهها لابس بس بجاما روان عبالها عمر جوليا سحبتها وسدت الباب دزت رساله لعمر تعال شوف مرتك شو عم تعمل ودزتله نفس العنوان اللي واكف جان اخو جوليا تقرب من روان وتحرش بيها
روان انصدمت وكامت تبجي وتصرخ ..خرب انت شدا تسوي اتركني ياحقير وانتي الساقطه اني اعلمج يازبالة عوفني بهاللحظه وصل عمر دك الباب الاخ جان نايم فوگ روان ويبوس بيها هي مانطته مجال لكن عمر دخل وانصدم جان مصور انو هو سوة بروان غير شي وقف مصدوم انقض علي ضربه لحد ما ورم وجهها من الضرب روان جانت واكفه تبجي تقربت من عمر وعمر مسك أيدها بقوة ..
وضربها كف قوي ...
شجابج لهنا هاااا😠😠
هي اتصلت بيه واشرت على جوليا كالتلي عمر ويايه ...وانتي ماصدقتي موو هذا راسج مابيه عقل لح انتي تبقين حيوانه جان كلش عصبي روان خلت اديها على إذانها كافي عمر والله ماادري ..
نجبي صوتج مااسمعه هاي ثقتج الزايده بيه انتي تعرفين كل زين اني مااطيقها لهاي الحقيرة هسه هيج احسن الج دنسو شرفج وشرفي هااا شدتحسين
ارتاحيتي عمر رجع لزمها من شعرها وضربها بالحايط فقد أعصابه روان اغمى عليها متحملت الضربه ..وبعدين راح ضرب جوليا واتصل بالشرطه حتى تجي تأخذها هي وأخوها شال روان وأخذها للبيت وهو منهار كلش أمه تفاجأت ...
عزة ...عمر شبيها روان ليش هيج وجهها عمر عاط بوجه أمه اسكتي ..
أمه حاولت تهدي وتحاول تعرف شدا يصير وبعد الحاح يلا حجه لأمه اللي صار ...صخام صخمج روان المن رحتي لهاي الادبسزز ياربي هاي منين اجتني المصيبه وهسه شلون ...
أطلقها ..هيج وحده ماتبقى بذمتي
شنوو عمر شبيك يوم تخبلت هاي روان حبيبتك ...
ياحب يوم اسكتي هي خلت بيها حب لو بيها خير ماتسوي هيج .. يعني اشوف واحد نايم فوكها شتردين اطكلها اصبع مثلا هذا شرف يوم مو لعب ..
اي بس شنو اللي يخليك متأكد انو سووالها شي ...
مااعرف كافي يوم اسكتي ..روان جانت نايمه كعدت وذكرت كلشي كامت تبجي وتشهق شراح تسوي عمر اكيد فهم غلط عباله انو اني هسه مو شريفه وهذا اخو هايه دنس شرفي ياربي ساعدني كعدت تفكر وكالت هو ضربني على راسي يعني اذا كلت انو اني فقدت الذاكرة اكيد حيصدگني روان سمعت حركه خلت ورجعت سوت نفسها نايمه
أنت تقرأ
زفاف مزيف
Ficción Generalبسم الله الرحمن الرحيم وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُم بِالْأُنثَىٰ ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ صدق الله العظيم الايه واضحه مايحتاجلها شرح مع كل الاسف هوايه اباء من تجي بنت ي...