|CHAPTER 01|

4.7K 404 158
                                    

Soojin's pov

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Soojin's pov

إذا أردتَ أن تعيشَ حياةً جميلةً مليئة بالتّفاؤل عليك أن تُزيّنها بالحبّ، هذا النّور الذي يشعّ من القلوب ليزيّن ظلمات الحياة، ينشر رحيق الأمل فيخلق البسمة، يجعلنا نرسم طريقنا بنظرة مليئة بمُستقبل باهر، فالحبّ أساس الحياة، والحياة بدون حبّ ليل موحش تعمُّهُ الوحدة والضّعف.

جمِيلة هي الحياة حينما يُضحّي طرف لإسعاد طرف آخر، ولكنّها تكوُن أجمَل عِندما يتسابق الطّرفَان لإسعاد بعضهما.

End soojin's pov
.
.
.

شركة بيون 9:30AM

يُهَروِل الجَميع داخِل الشَركه حَيثُ وَصلهُم خَبر أن نَجل السَيد بيون سَيتولي إدارَة الشَركة بِدءاً مِن اليَوم، الجَميع يَركُض إستعداداً لإستِقبال الرَئيس الجَديد والذي سَيصِل في غِضون دقائِق مَعدوده و عَلي ما يَبدو فهوَ عَصبيّ لا صبرَ لَهُ عَكس والدهٌ السَيد بيون اللَطيف صاحب الحِس الفُكاهيّ.

وَسط كُل ذَلِك التَوتر كانَت تَقف بضياعً لا تَفقه ما يحدُث كَونها وَصلت مُتأخره نِصف ساعه عن موعِد دوامها،كما إعتادَت مَع السَيد البيوم، نظرت حولها بضياع عَسي أن يُعلِمها أحدهُم بِما يَجري هنا حتي وَقعت عيناها علي صديقتها المُقربه ميلين،وسُرعان ما ركضت سوجين إليها كي تَفهم منها ما يَحدُث.

"مالذي يَحدُث ميلين!،وما كُل تلك الفوضي؟"تمتمت بصوتً خافت.

ردت عليها ميلين بتوتر "الرئيس بيون تنازل عن منصبهُ لنجلِه السيد بيكهيون وقد وصلنا خبر قدومه إلي الشركه اليوم،سيصل في غضون دقائق لذا إستعدي جيداً فعلي ما يبدوا شخصيته تُنافي شخصية والده الرئيس بيون تماماً!"

نظرت سوجين إليها في توتر شديد كونها السكرتيره الشخصيه للرئيس،سيصب عليها كامل غضبه وعصبيته والإله وحدهُ الأعلم كيف سيُصبح حالها مع الرئيس الجديد

وقبل أن تُكون أي جُمله صَدرت شهقه كان مَصدرها الموظفونَ،لَم تُحلل سبب تلك الشهقه لتلتفت حيث مجال نظرهم لتقع عيناها حيث شاباً وسيم يَقف واضعاً يديه في جيبِ بنطاله اسود اللون..يَقلب عيناه علي كُل من يقف أمامه ببرود بينما أنفاس الموظفون قَد قُطعت بسبب نظراتهُ الليزريه.

العَـشـيقَـة||THE MISTRESSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن