|CHAPTER 20|

2.4K 217 334
                                    

Soojin's pov

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Soojin's pov

‏هُناكَ آلامًِا أعمَق، جِراحٌ غائِرَة في صدورِنا، تطفو عل السَطح حالما نضعَف، هشاشَّة في نفوسِنا يَطرُق عليها أي عارِض نَمُر بهِ بقسوَّة، حتَي وإن كانَت شوكَّة، فننهار ونضعَف وقَد يَنتهِي بِنا المطاف نَبكي بحُرقَة تَغزو أرواحِنا.

النِجوم، دِموعَّنا المُعلّقَة بالدبابيس في ياقَةِ السماءِ.

ولما عَلِمت بأنَ قَلبي فارِغً مِمَن سِواك، ملأتَهُ بهواك، وملَئت كُلي مِنك، حتَي لَم أدَع مِني مكانًا خالِيًا لسِواكْ، فالقَلب فيهِ هيامُه غرامُه، النُطق لاينفَك عَن ذِكراك، والطَرفُ حَيثُ أُجيلُه مُتلفتًا، في كُل شَيئٍ يَجتلي معناك، والسَمع لا يُصغي إلي مُتكلِمًا إلا إذا ماحدثوا بحلاكَّ.

فهَل يَدرُك بأنَهُ قادِرٌ عَلى إرخاءِ
صَلابَتي بِمُجَرَد نُطقهِ لإسمي؟.

ما يَسكُن أسفَل عينايَ ليسَت هالات، إنها أثارِ حُبِه.

سيظهَر سوادٌ تحتَ عينيكَ ليَفضَح معارِكَك السريَّة، ستَشي بِكَ عيناك،مهما إدعَيت الصلابَّة.

شَدِدت الرِحال بَعد ليلَةً عَتيقَة أمضيناها نتشاطَر الذَنب والسَرير، الذي حملَ جسدينا برحابَة صَدر وأفسحَ لنا المجال للتخَضرُم، كخطيئَة مُحرمَة إرتكبها راهِبٍ، وكُلما مالَت بي الذاكِرَة للذِكرَي المُحببَة ولأيسَري والمذمُومَة مِن مُفكِري تجمدَت أطرافي وشعور الذَنب يتأكَل بي شَيئًا فشَيئًا، لا أشعُر بالرِضَي عما حدَث، أعتبِرَهُ ذَنبًا تقاسمناهُ سويًا،ولَكِن الحَِصة الأكبَر ليَّ، لرُبما مالَ إليّ بغريزَة رجوليَة سحبَتهُ عِندي، أما أنا، فما إنصَعتُ لَهُ إلا لخِضوع جَسدي وإنصياعَ قَلبي الساكِر بنَبيذ عَتيق كالَذي يَعود للستينيات المخمليَة،ألوُم ذاتي وأرجُمها حُجارًَا مُلتَهِب ثقَب رَوحي وبُعِثَ فيها، إني مُذنِبةً،ولَكِن إن عادَ بي الزمَن فسأقتَرِف ذَلِكَ الذَنب مِرارًا وتِكرارًا، قَد يَكون ما فعلناهُ خاطِئًا، بَل أُجزِم بأنَهُ كذَلِك، لَكِن حلاوَة ما مَرِرتُ بهِ تَطغو عَلي ذَنبي.

العَـشـيقَـة||THE MISTRESSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن