|CHAPTER 15|

2.3K 207 174
                                    

Baekhyun's pov

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Baekhyun's pov

مُعاتِباً تارَةً،مُستَنكِراً أبَداً،مُغاضِباً،ساخِراً حِيناً،ومُكتَئِبا
،لا مُبَالاة،‏وهُدوءً يتضَخم ‏يَومٍ بَعد يَومٍ.

إلتزَمتُ غُرفتي مُنذ الإجتماعَ أأبَي الخِروج،إستغلَ سيهون والموظفونَ الفُرصَة وذَهبوا للحانَةِ للسُكرِ،أصروا عليَ الذهابَ فأعدتهُم فارغيَ الأيدي، لا أُحِبذ مِثل تِلك الأجواء الحماسِية والصاخِبة بالفِعل،أنا رَجُلاً هادِئ يُحِب كُل ما يُشبههُ،لَستُ مِن مَهووسيَّ السَهر بالحانَات والشُرب حَتي مُنتصفِ اللَيل والثَرثرة بِما لا يُفيد.

وبذهابِهُم إستغللتَها فُرصَة للمِرورِ بالبَحر والمَشي بموازاتهِ لأخذِ هُدنَةً مِن كُل ما يتعلقَ بحياتيَ العَملية والحِصول علي بَعض الهِدوء،أعتقِد بأنَ جَميع الطاقِم بالحانةِ الآن وهذا نوعًا ما مُريحً،فأخِر ما قَد أرغبَ بهِ هوَ تلَقيَ الإزعاجَ مِن إحدهُم،سأطردهُ بِلا تَفكير.

تجاوَزتُ السَكن الفُندُقي وسِرت بإتجاهَ البَحر بينما نسماتِ الهواءِ تُداعِب خُصلاتي فتحرَكت ذاتَ اليَمين وذاتَ اليَسار بِلا أن تستَقِر عَلي بَرٌ،أزعجتني خُصلاتيَ فأعدتها للوراءِ حَتي سَكنَّت تمامًا،وَضعت سماعَتي بأُذنيَ وثوانً حَتي باشَرت موسيقي بيِتهوڤن إختراقَ حاسَة سَمعي وألجمتهُ بهدُوءِها.

أعشَق بيِتهوڤن ومقاطعهُ الفَريدة والمُميزة،إنهُ لمِن المُمَيزَ تواجُد شَخصًا كبيتهوڤن،يَصنع موسيقاهُ الرائِعَة لمَن يُشابهُونهُ بالهِدوء،يُعَبِر عَنهُ بواسِطَة موسيقاهُ.

سَكَنت قدمايَ مَحلهُما وعينايَ تَتبعِها تَتحركَ بجِوارَ البَحر بينما تُخفي جسَدِها بفُستانِ نَومٌ خَفيف الأثَر فأراهُ يتحَركُ يَمينًا ويسارًَا بصَخبٌ،أنهَت طَلتها برِداءٌ رماديٌ طَويلًا يَعلوا فُستانها الناصِع لبياضهُ الشَديد،بينما خُصلاتِها مُحاصَرةٌ بإحكامِ حَول عُنُقِها، ماذا تَفعل هُنا؟ اليسَ مِن المُفترَض بأن تَكونَ رِفقتهُم بالحانَةٍ؟

تَقدمت مُتجاهِلاً إياها أرفَع مُستوَي صَوت الموسيقَي وعينايَ تُلازِم هاتفيَ بِلا الوِقوعِ عَلي غَيرهِ،وبمروريَ بجوارِها للتقَدُم بَعيدًا عَنها لاحَظت عيناها التي وَقعت عَليَ بصَدمة،لا شَك بأنها إعتقدَت بأنني ذَهِبت مَعهُم.

العَـشـيقَـة||THE MISTRESSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن