|CHAPTER 07|

2.4K 290 103
                                    

Soojin's pov

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Soojin's pov

حَدقت بهِ بصَدمةً بالغةً،ماذا يَفعل هُنا بحَق الجحيم!
أيُعقل بأنهُ الشَريك الذي ننتظرهُ!!

وإن كانَ كذلك، فالتَرقد رَوحي بسلام إذاً
فلا شَك بأنني أصبَحت كالنُقطة السوداء بحياتهِ ويَنتظر الفُرصة المُناسبة للتَخلص مني،فما أخرجتهُ شفتاي مِن حَديث يَتعلق بهِ وبإمراته ستَجعل مِنهُ راغباً بقَتلي.

وها قَد أتتهُ الفُرصة علي طبقً مِن ذَهب.

طالت مُدة شرودي ولَم يُخرجني مِنها سوي صياح مُديري قائلاً بنبرً عالية
"سوجين!"

"آجل سيدي، أعتذر علي شروديَ" إنحنيت مُعتذرة ، أشعُر بالخجل منهُ بالفعل فمُنذ أقدمت علي الوظيفة وتَصرفاتي غَبية ومُخجلة بحَق!

رَفعت بَصري حالما شَخر إحدهم بسُخرية وفوجئت بأنه هو"أراكِ تَنحنين جيداً! تَحسُن واضح، بارك سـوجين"
نَطق إسمي بشِدة صاراً علي أسنانهِ، نَبرتهُ أرسلت رَجفة لجَسدي وتَدفق الخوف فيهِ شيئاً فشيئاً

نبرتهُ مُرعبة أقسم!

إهتز كتفاي بخَوف ولكن سُرعان ما إستعدت هدوئي مَرةً أخري آخذةً أنفاسً عدة وثوانً حَتي أخرجتَهم مُستعيدة تَركيزي.

عَزفت عَن الرد أُناظر كُل شيئً عداهُ،لا أثق بأن خِطة ميلين قَد تأتي بنتيجة،إن كُنت أرتعش أمامهُ خوفاً فما بالكَ بالتصَرف كفتاةً ساقِطة وأتودد لهُ!

وَجدتهُ يُناظرني بتَركيز من رأسي لقدمايَ..لما يُناظرني بمِثل تلك النَظرة بحَق!

أعدت نَظري إلي السيد السيهون والذي إبتسم مُردفاً"أتعرفون بَعضكم البَعض؟"

"كَـلا"أردفناها سوياً ونظر كُل مِنا للأخر فأخفضت بَصري عابثةً بأصابعي،أشعر بالتوتر لوجودهُ هُنا.

"هذا واضِح"تمتم السيد سيهون بسُخرية

"كُل ما في الأمر أنها كانت السكرتيرة الشَخصية لوالدي،وغادرت الشَركة مُنذ فترة"فَقـط؟ هَل يَمزح بحَق الجحيم؟
فَما كُنت لأُغادر لولا وقاحتكَ أنتَ وزوجتك التي عاملتني كخادمةً لديها.

العَـشـيقَـة||THE MISTRESSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن