أخذَ هيونجين سترتهُ السوداء وسترة صغيرة ومحفظتهِ ، هاتفتهِ ومفاتيح الغُرف قبل مغادرته المنزل ، ذهبَ والديه إلى دايجو قبل بضعة أشهر وأختهُ مشغولة بِجامعتها مما يعني أنه كان عليهِ أن يكونَ وحيدا في المنزل.أخذَ تشانغبين سترتهُ وقناعه وهاتفهُ الرمادي قبل مغادرة المنزل ، هو وحيدُ والديه وهُما منشغلين دائمًا بأعمالهم ، كان لديهِ خادمات بالمنزل لذلك لم يكن وحيدًا تمامًا.
حاولٍ تشانغبين ألا يوضح أنه كان يبكي وهو في طريقهِ إلى المقهى ، كان معروفًا جدًا في المدينة منذُ أن والديه يمتلكان شركة كبيرة ولأنهُ كان حسن المظهر والموهوبة.
عندما وصل هيونجين إلى المقهى ، لم يكن تشانغبين مُتواجداً هناك بعد ، حسنًا ، لم يكن متأكدًا في الواقع ، إنه ليسَ مألوفًا جدًا لتشانغبين ، الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانَ الشخصُ تشانغبين هو وجههُ شبيهُ البيتزا.
جلسَ هيونجين على أحدِ المقاعد مُنتظراً وصولَ تشانغبين ، كانت الليل باردة ، لكنهُ لم يُمانع ذلك ، ولم يكن نعسانًا على أي حال وأرادَ أن يكونَ مع شخصاً في الوقت الحالي.
"ه-هيونجين؟" قال أحدهُم اسمه ، مماجعلهُ ينظر للأعلى.
"تشانغبين؟" سألَ هيونجين وهو يقف.
نزعَ تشانغبين قناعهُ وابتسم ، كانت عيناهُ منتفختين بالفعل ، هو بكى كثيرًا.
"هل انت بخير؟" سألَ هيونجين تشانغبين.
هزَ تشانغبين رأسه نافياً ، بدأ بالبكاء مرة أخرى وعانقَ هيونجين على الرغمِ من أنهُ كان أطول منه.
"الفتيات هكذا قاسيات ببعضِ الأحيان ، لكن هي ليست الفتاة الوحيدة في هذا العالم." قال هيونجين.
" لقد كانت مختلفة ، لم تكن أي شيء مثل الفتيات الماضيات اللواتي قد أواعدتُهن."
" مهلا ، إذاً فقد قمتَ بمُواعدة العديد من الفتيات قبل سوبين؟"
"همم اجل؟ ماذا كنت تتوقع؟"
"اعتقدتَ أنك فقط واعدتَ سوبين."
"ما الذي يجعلك تظنُ ذلك؟"
"شفتاك تبدو مُسالمه."
"بالطبع هـُم كذلك." قال تشانغبين مبتسمًا "فأنت كنتَ تنظرُ إليهم منذ لحظة وصولي."
" أ-أنا لا .."
"لا ، لا بأس ، الجو بارد يُصبحُ ابرد ، هل نذهب؟"
أومأ هيونجين وأمسك تشانغبين على الفور معصمهُ ساحباً اياهُ إلى داخل المقهى ، كلاهما كانَ مُحرجاً من الاخر وايضاً طلبوا القهوة.
" أنا آسف ، أشعرُ بأنك مجبر على المجيء لهنا." قال تشانغبين بعد أن أصبح الجو صعبًا و غريباً بعض الشيء.