جهزوا المناديل يمكن رح تبكوا و جهزوا لسانكم يمكن رح تلعنوا ، احبكم تفاعلوا."من كانت تلكَ الفتاة مُجدداً؟" سألَ هيونجين تشانغبين واضعاً صحنَ الفطائِر بينهما.
"جيون سوجين ، إنها ابنةُ أحد زملاء والدي بِالعمل ، لقد أتت إلى هنا لمساعدتي بِإصلاح بعض الأوراق التي أخبرني أبي عنها." قال تشانغبين.
"أوه ، كان بِإمكانكَ أن تجعلني أُساعدك."
"هل تعرف حتى كيف تفعل الأشياء بالأوراق؟"
"هل تثقُ بي أو لا؟"
"في الواقع ، اعتقدتُ أنك ستعود مُتأخراً للمنزل ، لكنكَ عدت أبكرَ عما كنت أتوقعه."
"هل تعتقدُ أنني لا أهتمُ بك؟"
"الأمر ليس كذلك ، إنه فقط ... اعتقدتُ أنك تهتمً بأسرة مينهو أكثر."
"تشانغبين هل تُحاول صنعَ عذراً الآن؟"
"أوه هيونجين إخرس من فضلك ، جميعنا نعلم أنك تريدُ طفلاً."
"لا أُريد ، بل في الواقع لا أكترثُ إذا أنجبتُ طفلاً أم لا طالما أنا معك أنت تشانغبين ، ولكن إذا كنتَ تريد طفلاً ، يمكنكَ قضاء حياتك مع سوجين تِلك."
"أنتَ على حق ، يجبُ عليّ أن أقضي حياتي مع شخص يُمكنه أن يِعطيني ما أريد."
أسقطَ هيونجين شوكتهُ ووقف. " تشانغبين هل أنت جاد ؟!" صاحَ عليه.
"مهلاً أنت قلت ذلك بنفسك ، انا أدافعُ عن نفسي الان ، أنتَ الشخصُ الغيور هنا."
"أنا لا أشعرُ بالغيرة تشانغبين ، أنا أحاولُ إنقاذ علاقتنا الان."
"هل لدينا واحدة حتى؟"
"تشانغبين ماذا تحاولُ ان تقول؟"
"هيونجين أسمع أنا لا أعلمُ كم تحبني ، انا حقاً لا أعلمُ ذلكَ بِالواقع."
"ماذا تعني بحق الجحيم أنك لا تعلمُ كم أحبُك ؟! أنا--"
"أريد فتاة ، أحتاج فتاة ، و ليسَ مِثلي". قال تشانغبين ناهظاً من مِقعده ونظرَ لهيونجين مباشرة في عينيهِ.
شعرَ هيونجين بالماءُ ينزلقُ على خديه ، فِالواقع كانت دموع ، أصبحت يداهُ تهتزانِ.
" اسمعني لم أكن أنا من بدأ هذه العلاقة ، أنتَ من فعل ، أنتَ الذي سألني ، وكان أنا من أجاب ، إنهً خطأنا ، لقد أجبرنا الكون وجعلنا نَقتنع بأننا خُلقنا لِبعضنا." قالَ هيونجين كلامهُ كاملاً بدونِ تعلثُم على الرغم من أن الدموع التي كانت تنهمرُ على وجهه بالفعل.
نظرَ تشانغبين إلى أسفل. "أعتقدُ أنَ بإمكانِ القول أن هذا صحيح."
هزَ هيونجين رأسهُ ومسح دموعه و خطى بِطريقه لخروج الشقة ، لم يكن يهتمُ بمن أو ما سيكونُ في طريقه ، فقط سار مباشرة إلى الأمام.
عندما قام بمسحِ دموعهِ وحاول عدم جعل الدموعِ الجديدة تخرج ، فكر بِتشانغبين ثم جلس فوراً في أحد أركان الشوارع إنهارَ حرفياً.
نظرَ إليه بعض المارة ، سألهُ آخرون ما إذا كان بخير ، ضايقهُ آخرون لكنه بصراحة لم يهتم ، كان مرتبكًا بشأن لماذا قد سيقول تشانغبين لهُ مثل هذا الشيء فجأة.
"أَلم أكن جيداً بما فيه الكفاية؟ ماذا فعلت؟ هل أنا قبيح؟ هل اغضبتهُ؟ إذا فعلت ذلك كان يمكنهُ أن يخبرني ، أليس كذلك؟ ل -لكن لماذا؟ أ-أنا لا أفهم على الإطلاق." قال هيونجين وهو يوجهُ قبضتيهِ على الجِدار ويواصلُ البكاء.
كانَ هيونجين لايزال في الشوارع ، مرت سونغهي لحسنِ الحظ ، كانت بِالواقع بِطريقها لتزور تشانغبين وهيونجين.
"علمتُ أن شيئًا كهذا سيحدث." همست سونغهي لنفسها ولكن هيونجين سمعَ ذلك.
"كانَ بِإمكانكِ تحذيري."
"هيونجين كان من الواضحِ لك إذا كان يخونكَ أم لا ، قلت إنه يتلقى مكالمات هاتفية من شخص غير معروف مؤخرًا ، فلماذا لم تسألهُ من هو؟"
"لقد سألتهُ لكنهُ لم يُخبرني"
"هناكَ أُناس أفضلُ منه ، هيونجين من الأفضل أن تحصلَ على حبيبة لك ، بصراحة أنت وسيم للغاية على أن تكون مِثلي الجنس." قالت سونغهي بينما تجلسُ أمام هيونجين.
"الجميع يُخبرني بذلك ، لقد تعبتُ من سماع ذلك"
"يجب أن نعود إلى لوس آنجلوس اذاً."
سمحَ هيونجين بِدموعهِ بالسقوط مغلقاً عينيهِ " أ-أعتقدُ أن هذه فكرة جيدة."