12

1.2K 119 103
                                    




اوبس كنت ادلعكُم واسوي لكم تحديثات عحسب الايام ، بس بومم تفاعلكم صار شِبة ميت؟ سوو نرجع لنظام اذا كان تفاعلكم كويس انزل لكم بارت جديد حتى لو كانت ٢ /٣ بنفس اليوم.















مضى أسبوع منذُ انتقال هيونجين وتشانغبين إلى شقتهما ، في الليلة الأولى ، كان من الصعبِ عليهُما أن يناما لهذا انتهى بهِم الامرُ مستيقظين طوال الليل يتحدثونَ عن أشياء عشوائية.

خاضَ الاثنان قتالًا صغيرًا مرة واحدة ولذلك قرروا القيام بِقائمة بالأشياء التي يجب القيام بها ومن سيفعلها لكي يكُونا عادلين ، لكنهُما بِالواقع استمتعوا لم يكن عليهُما إرسال رسائل لبعضِما كل صباح لأنهما كانا بجانبِ بعض كل صباح ، لم يكن عليهم حتى شراء ساعة مُنبه لأن كلابهم ، هانا وكامي ، ستوقظهمُا بِوقت أبكر ممايتوقعون ، كلاهما أحبَ البقاء مع بعضهمِا على الرغم من أنهم قد يفتقدون والديهمُا في بعض الأحيان.

"سأعود إلى المنزل لاحقًا." أخبرَ هيونجين لتشانغبين مُقبلاً وجنتيهِ.

"إلى أين سَتذهب؟" سأل تشانغبين.

"أوه ، أنا فقط سأزورُ مينهو هيونق ، أخبرني أنهُ و حبيبتهُ كانا ينظفان المنزل وأردتُ مساعدتهما."

" اللهي اترك طائرين الحُب وحدهما ، يحتاجان لِبعض الوقت لأنفسهما."

"أردتُ هذا لكن مينهو توسلني أيضًا ، لا يمكنني جعل تلكَ الفتاة تعمل بينما تحملُ طفلها معها."

"أوه حسناً كن بخيرٌ صغيري ، حسنا؟"

"سأفعل." أغلق هيونجين الباب مُتوجها إلى منزل مينهو الذي كان على بعدِ بضع بنايات فقط ، هو يحب المشي على الرغم من أن لديه دراجة وسيارة ، كان يحبُ رؤية شوارع سيول كل يوم.

عندما وصل لمنزل مينهو ، تم استقبالهِ عن طريقِ حبيبة مينهو التي كانت تحملُ طفلها حديثُ الولادة ، كان لطيفًا كثيرًا ملامح الوجههُ مشابهة لملامحِ مينهو المُميزة.

"اوه هيون ، هيا ادخل رجاءاً ." قالت حبيبة مينهو وهي تفتحُ الباب لدخوله.

"مينهو في المطبخ." أضافت ، أومأ هيونجين اثناء سَيرهُ لمطبخ تمكنَ من سماع شخصا يدقُ شيئًا.

عندما دخلَ هيونجين المطبخ ، رأى مينهو على السلم بِمطرقة في يده واليد الأخرى تمسك المسمار.

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن