09

1.5K 139 116
                                    







سوو كنت بحدث لكم قبل يومين بس واتباد أستلعن ، اسف.






ترا تفاعلكم خلاني اتراعد و كنت بحدث لكم بِبارتين بس ياه وات استلعن.







احبكم ولحين انجوي!!






















كان هيونجين مُمسكًا بيد تشانغبين. "لا تقلق ، إنهم لا يعضون". لقد تذكرَ ما قالهُ له تشانغبين عندما كان على وشكِ مقابلة والديه.

لأنهُما الآن إصبحا رسميًا معاً، قرر هيونجين تقديم تشانغبين إلى والديه.

"أمي ، أبي ، سونغهي نونا .." نادى هيونجين بأسمائهم بينما يدخل المطبخ مع تشانغبين ، كانا لا يزالانِ مُمسكانِ بأيدي بعضهُما.

"هيونجين يا فطيرتي اللذيذة  ، اين-" توقفت السيدة هوانغ عندما رأت هيونجين وتشانغبين.

المطبخ كلهُ أصبح صامتاً ، السيدة و السيد هوانغ ، و سونغهي جميعهُم نظروا لبعضهِم قبل إعادة نظرهُما إلى الواقفين أمامهُما.

"هذا سيو تشانغبين ، حبيبي." اردفَ هيونجين دون أي تلعثم أو توقف.

كان فخورًا بالقولِ أن تشانغبين يكونُ حبيبه ، ليسَ فقط لأن تشانغبين كان رجلًا غنيًا و وسيمًا ولكن لأنهمُا يعرفانِ بعضهُما جيدًا وأصبحوا قريبين.

السيد هوانغ ابتسم "أجلِسا كلاكُما."

نظرَ تشانغبين لهيونجين مُبتسماً ، ليبتسمَ له الاخر وهو يسحبُ أحد الكراسي ليجلسَ عليها تشانغبين قبل أن يسحبَ كرسيه.

"توقعتُ أن تأتي هذه اللحظة." قال سونغهي بِبتسامة ماكرة.

"أنتما الإثنان كنتما تتسكعين كثيراً ، أليس كذلك؟ أخبرتني سونغهي و والدك ايضاً." قالت السيدة هوانغ.

"نعم نحنُ كذلك." قال هيونجين مُبتسماً ويومئ برأسه.

"اذاً تشانغبين ، أخبرني عن نفسك ، أنت ابن السيد والسيدة سيو ، رجل الأعمال الغني و زوجتهُ؟" سأل السيد هوانغ تشانغبين.

"نعم سيدي."

"كيف حالهُما؟"

"إنهم بخير ، ولكن هل تعرفهُم؟"

"نعم بالطبع ، أنا ووالدك كُنا زملاء في المدرسة الإعدادية ، لقد كانَ مشهوراً و وسيمًا وموهوبًا مثلك."

ضحكَ تشانغبين وابتسم بِخجل.

"حتى أبتسامك الخجولة مثل والدك."

الرقمُ الخاطئ | تشانقجين.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن